Yasmina

طريقة عمل مكياج عروس بالصور لاطلالة تشع جمالا

طريقة عمل مكياج عروس بالصور

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة عمل مكياج عروس بالصور لتمكني من الحصول على اطلالة جذابة ومتألقة وتلفتي انظار مدعويك بلمسات مفعكة بالسحر والجاذبية.

1- توحيد لون البشرة:

احرصي بداية على تنظيف الوجه جيداً، ثم قومي بتطبيق كريم المرطب واتركيه حتى يجف. بعدها قومي بتطبيق كريم الاساس على ان يكون اغمق بدرجة من لون بشرتك وطبقيه على كامل الوجه لتوحيد لونه واخفاء الشوائب. بعدها اختاري الكونسيلير افتح بدرجة من لون البشرة وطبقيه على المنطقة المحيطة بالعينين لاخفاء الهالات السودائ والخطوط الدقيقة.

2- تطبيق ظلال العيون:

طريقة عمل مكياج عروس بالصور

طريقة اختيار ظلال العيون تكون بحسب ما يتلاءم مع ذوقك، الا انه عليك اختيار لون بتدرجين، التدرج الاول الفاتح وطبقيه على كامل الجفن العلوي المتحرك ومن ثم اختاري التدرج الغامق او اللون الاسود وطبقيه على زاوية العين الخارجية ويمكن مده حتى طية العين.

3- تطبيق الايلاينر والماسكرا:

طريقة عمل مكياج عروس بالصور

احرص على تحديد العين بواسطة الايلاينر عبر رسم خط رفيع بمحاذاة خط الرموش وابدأ بخط رفيع من الزاوية الداخلية واجعليه اكثراً عرضاً كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية. حدد الجفن السفلي بواسط قلم الكحل الاسود واحرصي على تحديد الجفن السفلي من الخارج بواسطة ظلال العيون التي استعملتها على الجفن العلوي. أخيراً من الخطوات الاساسية ليكتمل مكياج العيون هي الماسكرا، لذلك احرصي على تطبيق اكثر من طبقة من الماسكرا لتجعلي رموشك طويلة وكثيفة.

4- تطبيق البلاشر:

طريقة عمل مكياج عروس بالصور

يعتبر تطبيق البلاشر من الخطوات الاساسية في مكياج العروس حتى يمنحها لمسة مميزة ولوناً جميلاً وجذاباً لخديها.

5- تطبيق احمر الشفاه:

طريقة عمل مكياج عروس بالصور

اما بالنسبة لطريقة تطبيق احمر الشفاه، فعليك بداية تحديدها بواسطة القلم على ان يكون بلون يتناسب مع لون احمر الشفاه الذي اخترته ومن يعدها طبقي احمر الشفاه وتمتعي باطلالة جذابة وانيقة في يومك المنتظر.

ومع هذه الخطوات السهلة والبسيطة، ستتمكنين من تطبيق مكياج جذاب للعروس وتكوني محط الانظار في حفل زفافك، فهل يمكن ان تقومي بتجربته؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر