اليك طريقة مكياج خفيف بالصور

التعرف على طريقة مكياج خفيف بالصور بات مهمة سهلة نظرا لوجود مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما انستغرام الذي يستعرض كما هائلا من الصور والصيحات في الدقيقة الواحدة.

ias

لكن عوضا عن تصفح المواقع بحثا عنصيحات مكياج انستقرام 2019، تستعرض أمامك ياسمينة مجموعة من ستايلات المكياج وتطلعك على خطوات تنفيذه بنفسك.

مكياج النضارة واللامكياج

ينتمي هذا المكياج الى إطلالات مكياج الـno makeup الشهيرة، الا أنها يعتمد أكثر على إظهار النضارة والشباب، ولتطبيق هذا المكياج ما عليك سوى وضع طبقة من الكونسيلر وكريم الاساس، ورسم الكونتورينغ بطريقة ناعمة، ثم الاعتماد بشكل مكثف على الهايلايتر لإضاءة الوجه من جهة، وأحمر الشفاه اللامع أو غلوسي لإضاءة الشفاه من جهة أخرى.

مكياج الألوان الترابية

اختيار الألوان المناسبة للبشرة تعتبر من خطوات المكياج الأساسية للسمراوات، ولاتقان مكياجك أكثر، اختاري الالوان الترابية وطبقي تدرجات اللون البني (المائل الى الأحمر) فوق عينيك، وارسمي حواجبك بالشكل الملائم من دون أن تنسي تطبيق الهايلايتر عند المناطق اللازمة (أي عند عظمة الحواجب، وعظمة الخدين والأنف…)، واختمي لمساتك بوضع أحمر الشفاه من لون نيود.

الميكاج الكلاسيكي

لإطلالة كلاسيكية تليق بأي مناسبة وأي فستان، ما عليك سوى تطبيق مكياج الوجه الاعتيادي أي الفاونديشين والبلاشر والكونسيلر، ثم رسم الأيلاينر المجنح فوق عينيك، وإضافة اللون الى وجهك عن طريق اعتماد أحمر الشفاه الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية