طريقة مكياج عيون صغيرة بالخطوات لنظرات مشرقة وجذابة

ان العيون الصغيرة تعتبر من انواع العيون التي تحتاج الى دقة في تطبيق المكياج من اجل جعلها اكثر اتساعاً وجمالاً وتلفتي انظار من حولك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقةمكياج عيون صغيرة بالخطوات.

1- تنظيف الحواجب: من الضروري ان تتأكدي من شكل الحواجب الذي تختارينه واحرصي على عدم ترك الشعيرات الزائدة اسفل الحاجبين فهي الاطار الذي يحدد وجهك ويبرز جمال عينيك.

2- إضاءة عطمة الحاجبين: ان إضاءة عظمة العين ستجعل مساحة العين تبدو اكبر ويمكنك استخدام ظلال العيون فاتحة اللون ويمكنك ايضاً اعتماد قلم اضاءة الحاجب.

3- ظلال العيون: احرصي على اختيار ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي المتحرك مع التركيز على الزاوية الداخلية وركزي على دمعة العين لتجعلي عينيك تبدو اكثر اتساعاً. واعتمدي ظلال العيون الغامقة على كسرة العين ويمكنك ان تعتمدي الظلال باللون البني الغامق وانزلي به حتى زاوية العين الخارجية.

4- تحديد اسفل العين: احرصي على تحديد اسفل العين باللون الابيض او بالوان فاتحة لتمنحيها مدى واتساعاً اكبر، واحرصي على تحديد الجفن السفلي بقلم كحل ملون باللون الذي تناسبيه.

5- رفع الرموش بالماسكرا: الخطوة الاخيرة في مكياج العيون الصغيرة هي تطبيق الرموش لرفعها لتمنحي عينيك مدى اكبر وتصبح اكثر اتساعاً.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة مكياج عيون صغيرة بالخطوات، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية