اكتشفي طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بأسلوب السلطانة هيام المميز

طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بسهولة

تأخذك ياسمينة في هذا المقال، الى عالم المكياج التركي من اوسع ابوابه لتعلمك طريقة وضع المكياج الخاص بالعرايس على طريقة السلطانة هيام بغية الحصول على اطلالة تخرجك من اللوكات التقليدية.

ias
  1. ماركات مكياج تركي شهيرة وفخمة جدّاً
  2. طريقة الحصول على مكياج تركي للعروس في غاية الروعة
  3. مكياج تركي انستقرام بأسلوب السلطانة هيام
  4. طريقة وضع المكياج التركي الناعم للعرايس

1- ماركات مكياج تركي شهيرة وفخمة جدّاً

طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بسهولة

تعرفك ياسمينة على اشهر ادوات المكياج التركي قبل الغوص في تفاصيل طريقة تطبيق المكياج التركي الذي نال اعجاب السيدات في الوطن العربي والعالم:

  • ماركة فلوروما: تأسست هذه الشركة في مدينة ميلان الايطالية عام 1970 انتقلت لاحقاً بجميع خطوط الانتاج الى تركيا ولا تزال هناك، واشتهرت بتقديم منتجاتها التي تتنوّع ما بين أحمر الخدود وكريم اساس وظلّّ الجفون، والماسكارا والارواج وطلاء الاظافر التي تتمتع جميعها بجودة عالية وسعر يناسب الجميع.

هذا واشتهرت ماركة فلوروما بماسكارا الحجم توربو بوست 5 إكس "Turbo Boost" التي تغذي الرموش وتمنحها حجماً أكبر بخمس مرّات بفضل تركيبتها التي تحتوي على زيت اللوز والجليكوبروتين، كما تتميز بتركيبتها التي تقاوم المياه وتدوم طوال اليوم.

  • مستحضرات مريم أوزرلي: تعدّ أدوات مكياج الممثلة العالميّة مريم اوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام في الوطن العربي، الاشهر بين ماركات المكياج التركي الحديثة، فهي ابتكرت ماركتها الخاصّة من مستحضرات التجميل لتمنح المرأة جمالاً رائعاً تماماً كاطلالتها الملفتة دوماً.

عملت مريم اوزرلي على تطوير ماركتها الخاصّة في العامين الماضيين، وتمّ اطلاقها في منطقة الشرق الأوسط بعدما باتت مطلوبة جدّاً نظراً الى جودتها العالية وخصائصها الرائعة والمميزة، لناحية مكياج العيون، اذ يمكن ان تجدي في صندوق مكياج السلطانة هيام عدد من انواع الماسكارا والايلاينر وقلم تحديد العيون والاي شدو لتحصلي على مكياج عيون كامل ومتكامل ومثاليّ، هي التي اختارت اهم مصنعي المكياج في العالم لتقدم مجموعة ذات جودة عالية ونوعية فخمة وراقية.

  • سورا Sora: تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر ماركات المكياج التركي، هي التي حازت على المرتبة الثانية على مستوى تركيا في مجال مستحضرات العناية الشخصية في عام 2011، كما وتصدر منتجاتها من مستحضرات التجميل المميزة إلى أكثر من 70 دولة حول العالم.

اقرأي المزيد: مريم أوزرلي تطلق مجموعة مستحضرات تجميل في منطقة الشرق الاوسط

2- طريقة الحصول على مكياج تركي للعروس في غاية الروعة

طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بسهولة

تمكّن المكياج التركي من ان ينال اعجاب المرأة العربيّة بنعومتها من جهّة وفخامته من ناحية ثانية، اذ يمكنك اختيار الاطلالة الاحب الى قلبك والاقرب الى ستايلك، فإذا كنت تبحثين عن اطلالة للعرايس شبيهة بتلك المعتمدة من قبل النجمات تعتمد على المكياج الفخم والقوي، عليك اذاً ان تبدأي بتطبيق كريم الاساس الانسب لنوع ولون بشرتك بغية تأمين التغطية المثالية القادرة على اخفاء الشوائب والعيوب ومنحك اطلالة اكثر اشراقةً.

بعدها انتقلي الى مكياج العيون، واختاري ظلال بألوان داكنة شيك وانيقة للاعراس مثل اللون الاسود او البنفسجي او الرمادي او الذهبي على ان تعتمدي اسلوب الدمج مع الوان فاتحة لاطلالة اكثر عصرية وفخامة، ولك كذلك ان تختاري الابيض اللماع لمكياج عيون ثقيل للاعراس. أما على صعيد رسم العينين اختاري ايلاينر اسود سائل وارسمي به عينيك بالشكل الاقرب والانسب اليك لتحصلي على نظرات ساحرة تمنحك الثقة اكثر بإطلالتك.

وطبقي ماسكارا سوداء لتكثيف وتطويل الرموش واختاريها من ماركة فخمة لتدوم ساعات طويلة من دون ان تزول او تفقد خصائصها الرائعة، وضعي كحل اسود داخل العينين لنظرات جريئة وقوية وجذابة.

واذا كنت تعانين من الحواجب الخفيفة مع فراغات كثيرة، يمكنك اللجوء الى جل او قلم تحديد الحواجب لشكل طبيعي لكن احرصي على تنظيف حواجبك جيّداً من الشعيرات الزائدة. واخيراً ضعي بلاش باللون المشمشي او الزهري او البرونزي حسب لون المكياج مع ارواج تليق بلون بشرتك وملابسك واطلالتك بشكل عام.

3- مكياج تركي انستقرام بأسلوب السلطانة هيام

طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بسهولة

عملت مريم اوزرلي قبل ان تصبح من اشهر الممثلات في الوطن العربي والعالم، كأخصائيّة مكياج لدى احدى الشركات الفرنسيّة المعروفة، ولطالما عبّرت في الكثير من المقابلات عن عشقها للمكياج خصوصاً المرتبط بالعيون والماسكارا، الامر الذي دفعها الى اطلالة ماركتها الخاصّة والعمل عليها لتصل على كلّ امرأة، لتحصل من خلالها على اطلالة مذهلة في كل المناسبات.

ولأجل ذلك، افتتحت مريم اوزرلي موقعها الالكتروني الخاص بماركتها والذي تلجأ اليه السيدات للتعرف اكثر على عالم المكياج العائد لها، مثل لجوئهنّ الى تطبيق انستقرام للاطلاع دوماً على احدث اطلالات مريم اوزرلي سواء اليوميّة الناعمة والبسيطة والعصرية او تلك الفخمة للسهرات والاعراس والمناسبات السعيدة لتصبح صفحتها الرسميّة عبارة عن مكياج انستقرام والطريق الى لوك المرأة الجذاب والمميز.

هذا وتشتهر الممثلة مريم اوزرلي بإطلالاتها البسيطة والعفوية والناعمة جدّاً حتى انها تخرج في الكثير من الاوقات من دون مكياج غير ابهة بعدسة المصورين التي تسرق صورة لها على طبيعتها فهي لديها كامل الثقة باطلالتها سواء مع او بدون تطبيق اي مكياج.

أما عندما تلجأ اوزرلي الى المكياج، فهي تعتمد اسلوب مكياج خفيف وناعم أي ذاك الذي يقتصر على تطبيق كريم اساس لتغطية الشوائب والعيوب والحصول على بشرة نضرة ومشرقة وصافية، بالاضافة الى مكياج الشفاه لتزيين اطلالتها في المناسبات، بألوان نيود، وبنيّة وزهريّة وغيرها من الالوان، مع استخدام الوان هادئة من ظلال العيون في المناسبات العادية والتي قد تلجأ الى تقويتها في الحفلات والمناسبات الفخمة.

وعرفت اوزرلي ايضاً بأنها تركّز في مكياجها على قسم العيون من هنا كان اصدارها لمستحضرات التجميل الخاصة بمكياج العيون، هي التي تتمتع بعيون جميلة وساحرة يسهل رسمها وتطبيق المكياج عليها. وتحرص على وضع الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش هي التي اعتمدت ماسكارا اولى وثانية لترضي كافة الاذواق والمناسبات العادية كانت ام الفخمة التي تتطلّب مكياج ثقيل للعيون.

4- طريقة وضع المكياج التركي الناعم للعرايس

طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بسهولة

لفتت الممثلات التركيات انظار العالم العربي للنظرة الاولى بمكياجهنّ الناعم، الذي لا يقوم على المبالغة حتى في الازياء والملابس اذ تطغى اللوكات الطبيعيّة والبسيطة على غالبيّة اطلالاتهنّ.

واذا كنت تبحثين عن اطلالة شبيهة بمكياج ناعم، طبقي اولاً كريم الاساس لتأمين التغطية المثاليّة للبشرة، وقومي بعدها برسم حواجبك وتحديداً جيّداً، بواسطة القلم او الجل لشكل طبيعي ومتناسق. بعدها طبقي ظلال بيضاء عند الزاوية الداخلية للعين، وضعي الظلال باللون الرمادي الفاتح عند الزاوية الخارجية منها، وصولاً الى نصف العين ومن ثمّ طبقي الاي شدو باللون الرمادي الداكن من وسط العين وصولاً الى زاوية العين الخارجيّة. وادمجي الالوان للوك شيك وانيق وفخم. وبعد ذلك، ارسمي خطاً رفيعاً بدءاً من زاوية العين الداخليّة على ان يتّسع تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين، وطبقي كحل اسود داخل العين.

استخدمي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش من دون اللجوء الى تركيب الرموش الاصطناعية للمحافظة على مكياج خفيف ليومياتك ومناسباتك العاديّة. وضعي في الختام بلاش مشمشي او زهري ناعم لاضفاء لمسة مميزة على مكياج الوجه. وطبقي روج نيود على شفاهك لتحصلي على مكياج انستقرام الرائج والناعم والمناسب حتى للعرايس اللواتي حتى في زفافهنّ يفضّلن اللوك الناعم ومكياج خفيف.

اقرأي المزيد: إعتمدي المكياج التركي على طريقة النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية