عادات تدمر بشرتك قبل العيد، تجنبيها

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على عادات تدمر بشرتك قبل العيد لكي تتجني القيام بها وتحافظي على بشرة صافية ونضرة في أول أيام العيد.

ias

مع إقتراب عيد الأضحى، تبدأ النساء بالقيام بالعادات الجمالية الشائعة التي تساعدها في الحصول على بشرة مثالية وصحية لتطل بها في العيد، ولكن في الكثير من الأحيان ق ترتكبين أخطاء ليست في الحسبان تُدمر بشرتك وإطلالتك في هذا اليوم!

إستخدام الماء الساخنة على البشرة

من أكثر الأخطاء الكارثية التي تقوم بها أغلبية النساء على بشرتها هي إستخدام الماء الساخنة التي تُسبب جفاف البشرة وتؤدي الى تقشرها وظهور الخطوط الدقيقة في البشرة خصوصًا لصاحبات البشرة الحساسية، ومن هنا، ننصحك بإستخدام الماء الباردة أوالفاترة التي لا تؤذي البشرة وتُحافظ على صحتها.

عدم تطبيق كريم واقي الشمس

هو من أهم مُستحضرات العناية بالبشرة الذي يجب على كل إمرأة عدم إهماله خصوصًا في أيام عيد الأضحى الذي تكثر به الخروجات وتكون الشمس قوية وفي أعز وهجها.

فمن الضروري تطبيق كريم واقي الشمس الذي يحمي بشرتك من الأشعة ما فوق البنفسجية التي تُدمر خلايا البشرة وتُسبب في ظهور التجاعيد بشكل مُبكر!

إهمال الروتين اليومي للعناية بالبشرة

في حال كنت ستقضين إجازة العيد في الخارج وستسافرين، من الضروري ألا تهلمي خطوات العناية بالبشرة اليومية خصوصًا قبل وفي أيام العيد وهذا لكي تحافظي على نضارة وصفاء بشرتك وكي تُبطقي المكياج على بشرة مثالية. ومن هنا ننصحك بالمواظبة بتطبيق الكريم المُرطب لبشرتك، إستخدام المُقشر والتونر وكريم واقي الشمس الذي يحميها من التلف والتجاعيد وعلامات الشيخوخة.

وأخيرًا، إليك 5 بلوغرز محجبات إستوحي منهن أجمل إطلالات عيد الأضحى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية