Yasmina

عادات يومية لتنحيف المؤخرة وشدها

عادات يومية لتنحيف المؤخرة وشدها

تعانين من مظهر المؤخرة الكبيرة ؟ ياسمينة ستعرفك على عادات يومية لتنحيفها وشدها من دون الحاجة لاتباع حميات غذائية أو تطبيق تمارين رياضية قاسية، فإن إدخال بعض العادات البسيطة الى حياتنا اليومية تصنع أحياناً فرقاً شاسعاً من حيث لا ندري. تسلحي بهذه العادات واستعيدي ثقتك بنفسك وبإطلالتك المكتملة.

خففي من تناول المأكولات المشبعة بالدهون

  • تُعرف المأكولات المشبعة بالدهون بطعمها المميز لذا لا ينفك الجسم عن طلبها باستمرار، لكن في حال كنت تعانين من مظهر المؤخرة الكبيرة، لا بدّ من التوقف عن تناولها فدهونها تستقر لاسيما في منطقة الأرداف والمؤخرة. تنصحك ياسمينة بالتركيز على تناول الخضار وترك المأكولات الدسمة لمرة في الأسبوع ليس أكثر.

اصعدي الأدراج بدلاً من المصعد

  • عليك أن تعيدي إدخال مفهوم صعود الأدراج من جديد وكأن المصعد الكهربائي ليس موجوداً، لن تتخيلي كم ستستفيدين بطريقة غير مباشرة إن طبقت هذه النصيحة ، فصعود الأدراج رياضة مختصة بتنحيف الأرداف والمؤخرة .

لاتجلسي لساعات طويلة

  • في حال كنت من اللواتي يجلسن لساعات عمل طويلة أمام الحاسوب، إذاً أمن معرضة لترهل منطقة الأرداف والمؤخرة بشكل كبير. من هنا تنصحك ياسمينة بالمشي لدقيقتين أو ثلاث على الأقل مقابل ساعة من الجلوس إذ بإمكانك أن تخرجي لتنشق الهواء أو الذهاب لشرب المياه أو غيرها من العادات الت تحرك عضلاتك.

اشربي كميات كبيرة من المياه

  • احرصي على شرب ليترين من المياه على الأقل يوميا، فوحدها تستطيع أن تكسر تلك الدهون الصعبة التي تتكدس في المؤخرة والأرداف لتخرجها من الجسم.وهنا تنصحك ياسمينة بتناول كوبين قبل كل وجبة طعام ما يعزز شعور الشبع في جسمك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر