عادة يومية تقومين بها أثناء تناول الطعام تسبب ظهور التجاعيد وتزيدك 10 سنوات من العمر

عادة يومية تقومين بها أثناء تناول الطعام تسبب ظهور التجاعيد وتزيدك 10 سنوات من العمر

محاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن هو لا شكّ الهدف الذي تجمع عليه غالبية النساء في العالم. ولتحقيق هذا الهدف، لا تتردد المرأة في تبذير أموالها لشراء الكريمات والخضوع لأحدث الجراحات والتقنيات التجميلية الرائجة عالمياً. ولكن هل تعلمين أن ثمة عادة يومية تقومين بها بطريقة عشوائية وتلقائية تكون المسؤولة عن ظهور التجاعيد في مناطق محددة من وجهك وتؤدي الى تقدمّك في السنّ؟

ias

فبعد أن ثبت أن كثرة استخدام الهواتف الذكية واللوحات الرقمية مثلاً يضرّ بنظراتك ويؤدي الى زيادة الهالات السوداء في محيط العينين، تبيّن أن ثمّة عادة أخرى تقومين بها أثناء تناول الطعام واحتساء العصير تحديداً تتسبب بظهور التجاعيد في محيط الشفتين.

فقد أقرّ خبراء العناية بالبشرة أن احتساء العصير باستخدام القشة، كما تفعل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، هي عادة سيئة جداً لأنها تسبب ظهور التجاعيد في محيط الشفتين. والسبب؟ إن الضغط على القشة لاحتساء المشروب وما يرافقه من شفط مع تقطيب الشفتين، يؤدي الى ترهل هذه المنطقة وهذا ما يسرّع في ظهور التجاعيد.

لذا، ولضمان شبابك الدائم ومنع تقدمك 10 سنوات، حاولي تجنب احتساء العصير بالقشة حتى ولو كان الهدف منها حماية أسنانك البيضاء من التلطخ والحفاظ على أحمر الشفاه.

اقرئي المزيد: الفازلين لإزالة التجاعيد: حقيقة ام خرافة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية