Yasmina

عارضات أزياء عالميات يكشفن عن الحيل الجمالية التي يتبعنها!

عارضات أزياء عالميات يكشفن عن الحيل الجمالية التي يتبعنها!

تتمتع عارضات الأزياء بأجساد مثالية وبشرة رائعة تحلم بها كل فتاة! وطبعاً، على العارضات استثمار وقتهن وحياتهن في جعل كل ما هو متعلق بالجمال أولوية!

كغيرهن من الفتيات، تتبع العارضات حيل نعرفها أو لا نعرفها ولذلك في التالي جمّعنا لكنّ 7 حيل مفيدة وممكنة لأي فتاة تريد اتباع لايفستايل عارضات الأزياء.

مارثا هانت

تؤكد مارثا هانت أنّ شرب الماء هو أهم ما تقوم به للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها، كما تضيف أنّها تحتاج لبعض من الفيتامينات من مصادر خارجية لتحصل على ما هو كافٍ لجسمها!

كانديس

تتمتع كانديس ببشرة حساسة جداً ولهذا تقول انّ المخلص الوحيد لها هو مساكات الشاي الأخضر والمستحضرات التي تحتوي على زيت شجرة الشاي المعروف بـTea Tree!

ميرندا كير

اعترفت ميرندا كير أنّها تشرب ما هو معروف بالنوني وهو فاكهة آسيوية مفيدة جداً، تحتوي على 177 نوع من الفيتامينات والمعادن وأحياناً تدهن القليل على بشرتها بالأخص إن كانت تعاني من حروق جراء الشمس.

بيلا حديد

تعترف بيلا حديد أنّ قوامها الرشيق وجسدها المثالي أغلبه بسبب ممارسة الملاكمة، فدائماً خلال التدريب، تنهي الجلسة بممارسة الملاكمة مع مدربها، بحسب الشابة، هذه الرياضة هي الأفضل لها!

كارولينا كوركوفا

تقول كارولينا بإحدى مقابلاتها انّها تستخدم حيلة قديمة لتنظيف الوجه وهي سهلة وممكنة ومتوفرة لجميع الفتيات، تعصر كارولين القليل من الحامض وتغسل وجهها به!

ايندا فوتوفا

تقول العارضة ليندا فوتوفا أنّها تنظف فرشاة مكياجها باستخدام شامبو الأطفال، الأمر فعّال جداً ويناسبها دائماً ويحافظ على فراشيها!

أريزونا ميوز

تقول اريزونا ميوز أنّ لديها الكثير منا لصديقات اللواتي يستخدمن زيت جوز الهند بدل مزيل المكياج، الأمر ينفع كثيراً وهو أفضل للبشرة من غيره!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني