عارضات أزياء عمرهنّ أكثر من 70 عامًا بجسم رشيق وجمال مميّز

مصدر الصورة: Shutterstock

لفتتنا عارضات ازياء عمرهن اكثر من 70 عاما بجسم رشيق وجمال مميز، أثبتن أنّ العمر لا يقف عائقًا على الإطلاق أمام تحقيق المرأة لطموحها والشهرة العالميّة ولا أمام الحفاظ على جمالها الذي تعززه بتطبيق تقنيات تجميل لبشرة شابة.

ias

لم يعد أمرًا مفاجئًا أن نرى امرأة مسنّة على منصّات عروض الأزياء، ولا في الحملات الإعلانيّة لعلامات الموضة والجمال، متفوّقات بذلك على عارضات أزياء أصغر منهنّ بكثير. تعرّفي عليهنّ مع ياسمينة، لتتأكّدي أنّكِ ستظّلين شابّة مهما تقدّم بك العمر!

ماي ماسك

تبلغ من العمر 73 عامًا، وهي والدة إيلون ماسك، وقد ظهرت على أغلفة عدد من أهم المجلّات العالميّة، وتكون حاضرة في أبرز الفعاليّات، وتشتهر بإطلالاتها المواكبة للموضة، وهي لا تخجل من إظهار علامات التقدّم بالسن، مثل الشعر الأبيض، بل تفتخر بها.

كارمن ديلورفيس

عمرها 90 عامًا، وما زالت تشارك في عروض الأزياء لأهمّ الدور العالميّة، وتطلّ دومًا بصور تطبّق فيها أجمل صيحات المكياج.

دافني سيلف

بدأت مسيرتها في عرض الأزياء في عامها الـ 20، واليوم، ما زال اسمها لامعًا في المجال رغم بلوغها الـ 90 عامًا، وظهور الترهّلات في وجهها وجسمها، وكذلك التجاعيد.

أيريس أبفيل

احتفلت أيريس أبفيل منذ أشهر بعيدها المئة، وهي تستعين في بعض الأحيان بعكاز لتتمكّن من المشي، ورغم ذلك، لها بصمة كبيرة في عالم الموضة، إذ تستوحي الكثيرات من إطلالاتها الجماليّة والطرق العصريّة لتنسيق ملابسها، وهي سيّدة أعمال، مهندسة داخليّة، ولها حضور بارز في الكثير من فعاليات الموضة والجمال.

غيت لي

اسمها الحقيقيّ بيرجيت كرونكي، وهي في الـ 86 من عمرها، وليست فقط عارضة أزياء، بل ممثّلة، وقد بدأت مسيرتها في مجال عرض الأزياء في سنّها الـ 26، وظهرت في عدّة حملات إعلانية حتّى بعد تقدّمها بالسن، منها حملة إعلانية لـ Céline لخريف وشتاء 2011.

إذا كانت عارضات الأزياء يحافظن على جمالهنّ في سنّ السبعين وما فوق، ما من أمر يمنعكِ من ذلك، فاحرصي على الاهتمام بصحّتكِ ورشاقتك، وتطبيق صيحات مكياج تظهرك أصغر في السنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية