Yasmina

عارضات الأزياء والنجمات يخترن هذا الجينز لجعل مؤخراتهنّ تبرز بشكلٍ أجمل!

جيجي حديد تختار جينز Re Done بقصة واسعة و Crop

من المعروف أنّ النجمات الهوليووديات والمؤثرات العالميات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كما عارضات الأزياء هنّ مصدر الوحي الأساسيّ لاكتشاف أجدد صيحات الموضة وتحديداً إطلالاتهنّ التي تأتي دائماً متقنة وتعكس أجدد الصيحات ولكن هل تساءلتِ يوماً لماذا تبدو هؤلاء مميّزات وبجسمٍ رشيق وتضاريس ملفتة وأنتِ لا؟

ببساطة، إنّ هؤلاء النجمات وعارضات الأزياء يدركن اختيار ماركات ملابسهنّ وبذلك لا نعني دائماً الماركات العالمية إنما تلك الماركة الجيّدة ولكن التي لا تدركينها أنتِ ومؤخراً، لاحظنا اعتماد كلّ من جيجي حديدوبيلا وكيندال جينر وسيلينا غوميز وإميلي راتاجكوسكي وغيرهنّ الجينز الموقّع من ماركة واحدة ولكن بقصّة مختلفة تناسب ستايل وإطلالة كلّ منهنّ.

كيندال جينر ترتدي جينز Re Done بقصة الخصر العالي والساق الضيقة

نؤكّد لكِ أنّك أنتِ لم تكترثي يوماً إلى ماركة الجينز ولكنّ إنّ اختيارك هذه الماركة بالتحديد ستبرز مؤخرتك وتجعلها ملفتة تماماً كهؤلاء النجمات، إنّنا نتكلّم عن جينز Re Done، هذه العلامة التي ستكون مفتاحك لإبراز مؤخرة كهؤلاء النجمات العالميّات.

قبل أن نتكلّم عن القصّات المتوفّرة من هذه الماركة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه العلامة متوفّرة على مواقع التسوّق الإلكترونيّة وهي الأولى التي استطاعت تحقيق هكذا نجاح باهر بمجرّد كونها تباع إلكترونيّاً فقط. أيضاً، نشير إلى أنّ علامة Re Done تركّز اهتمامها على إعادة إحياء تصاميم جينز Levi’s القديمة أو الـ Vintage.

سيلينا غومينز ترتدي جينز Re done بقصة السكيني وقماش الـ Strech

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة كهؤلاء النجمات ومؤخرة بارزة مثلهنّ، اختاري جينزك من Re done لا سيّما أنّه متوفّر بقصّات عدّة إذ يمكنكِ اختياره على طريقة جيجي لأسلوب Vintage أي بقصّة واسعة وطولٍ يصل حدّ الكاحل حيث تنسّقينه مع التوب القصيرة Crop Top وسترة الدنيم من لونه وحذاء الكاحل.

يمكنكِ أيضاً أن تختاريه بقصّة سكيني وقماش الليكرا، على طريقة سيلينا غوميز، لا سيّما إن كنتِ قصيرة القامة، حيث تنسّقينه مع حذاء المول بالكعب العريض وتوب قصيرة Crop Top.

ايميلي راتاجكووسكي ترتدي جينز Re done بقصة الـ Flare

أما إن كنتِ طويلة القامة ككيندال وتريدين إبراز طول ساقيك، فلا تتردّدي في اختيار هذا الجينز بقصّة الوالدة أي بقصّة الخصر العالي والمنفوخ وفي حال كنتِ متوسّطة القامة وتتمتّعين أصلاً ببعض التضاريس كإميلي، فاختاريه بأسلوب الـ Flare ونسّقيه على طريقة السبعينيات مع سترة الكيمونو الطويلة والـ T Shirt.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2