عارضة أزياء تتجرأ وترتدي فستاناً شفافاً في مهرجان البندقية السينمائي

أيام تفصلنا عن بداية أسابيع الموضة العالميّة وتحديداً أسبوع الموضة النيويوركيّ وهذا يعني أنّ أياماً فقط تبعدنا عن اكتشاف أبرز الإطلالات على منصّات العروض وشوارع الموضة ولكن وقبل ذلك، لا بدّ من توجيه أنظارنا نحو المدينة الإيطاليّة العاشقة، البندقيّة وذلك لمتابعة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائي.

ias

ايزابيل غولار ترتدي فستانا من Philosophy di Lorenzo Serafini

على الرغم من أنّ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لم تبدأ بعد ولكن لا يمكن ألا نتوقّف عند إطلالة عارضة الأزياء الرائعة التي خطفت الأنظار لدى وصولها إلى البندقيّة والسبب فستانها الرائع والأنيق رغم شفافيّته وقصّته الجريئة.

إنّنا نتكلّم عن عارضة الأزياء إيزابيل غولار، أهمّ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت التي خطفت الأتفاس أمس لدى وصولها بفستانٍ من Philosophy di Lorenzo Serafini هذا الفستان الذي ورغم شفافيّته وجرأته أظهرها أنيقة جداً.

عارضة الازياء ايزابيل غولار بفستان شفاف

رغم قماش الفستان الشفاف، استطاعت إيزابيل أن تبدو أنيقة والسبب جسمها الرشيق الذي يسمح لها باعتماد هكذا موضة وهكذا قماش كما أنّ ياقة الفستان المدوّرة والمزيّنة بالكشاكش Frills أضفت عليه لمسة كلاسيكيّة وأنيقة وأتى القماش المنقّط Polka Dots ليضفي عليه لمسة مميّزة وصيفيّة بامتياز ويبعد الأسلوب القويّ أو الجذاب عن القماش الشفاف.

وما جعل إطلالة إيزابيل تبدو حيويّة وملفتة وغير مبالغ بجاذبيّتها، الحذاء الذي اختارته بكعبٍ صغير وعريض Block Heels، مستبدلة الحذاء بالكعب العالي جداً بالحذاء الذي ذكرناه ما جعل إطلالتها أنيقة وحيويّة أكثر من أن تكون جذابة وجريئة.

إقرأي المزيد: عارضات الأزياء يتألّقن بأجمل الفساتين بعد عرضهنّ الملابس الداخليّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية