عارضة أزياء كبيرة المقاس تخسر 90 كيلوغراماً بسبب مقعد الطائرة

كيف ستكون ردّة فعلكِ إذا تقدّمت نحوكِ مضيفة الطيران وطلبت منكِ حجز مقعدين بدلاً من واحد على متن الطائرة بسبب وزنكِ الزائد؟

ias

بالنسبة لروزي مركادو، هذا الموقف المحرج غيّر مجرى حياتها!

فعارضة الأزياء للمقاسات الكبيرة كانت تبلغ من الوزن 185 كيلوغراماً بسبب الوجبات الجاهزة وإبتعادها عن ممارسة التمارين الرياضية. ولكنها خسرت 90 كيلوغراماً بعدما طلبت منها مضيفة الطيران أن تدفع ثمن المقعد الذي بجانبها لأن المقعد الذي حجزته لن يتّسع لوزنها.

هذا الطلب المحرج أمام جميع المسافرين كان الحافز الأول وراء تصميمها على إتّباع حمية غذائية صارمة والتخلّي عن الحلويات والمشروبات الغازية الغنية بالسكر، كما  باشرت بالتمارين الرياضية 6 أيام في الأسبوع لمدة ساعة كاملة.

هذا التغيير في نظام حياتها اليومي ساهم في خسارتها للوزن، فأصبحت اليوم تزن 90 كيلوغراماً ولن تتراجع عن مثابرتها بإستبدال الأطعمة المقلية بالخضراوات قبل خسارة الـ 10 كيلوغرامات المتبقية أمامها.

روزي كانت تشعر بالفخر من قبل كونها عارضة أزياء للمقاسات الكبيرة، ولكنها إكتشفت أن الوكالات التي تعاقدت معها إختارتها بسبب جمال وجهها وليس لرشاقتها. فحين قاموا بقياس خصرها، تردّدوا بتوقيع العقد معها بسبب سمنتها الزائدة، أمّا اليوم فتشعر بالفخر بعد تهافت الوكالات كي تضمّها إلى شركاتها.

إقرئي المزيد: صور ملهمة لأزواج فقدوا الوزن سوياً من أجل مستقبل أفضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية