عارضة أزياء ترتدي كالرجل... من هي؟

إنها ميكا أرغاناراز Mica Arganaraz ، عارضة الأزياء (تعرفي على اسرار عارضات الازياء مع ديالا مكي) التي تعتبر من بين الأشهر حالياً في عالم الموضة والتي لفتتنا كثيراً في موسم عروض الأزياء الأخيرة التي تابعناها والتي كانت خاصّة بموسم ربيع وصيف 2017.

ias

إنّ ما يميّز عارضة الأزياء (عارضات ازياء فيكتوريا سيطريت يكشفن لك كيفية تنسيق الاطلالة اليومية) الأرجنتينية تحديداً أسلوبها الرجالي وشعرها القصير مع الغرّة التي تخفي جبينها، هذه العارضة التي دخلت عالم الموضة من بابه العريض ولمع نجمها تحديداً عام 2014 حين صوّرت وحدها إعلان برادا آنذاك لتنطلق في عالم الشهرة ونراها من بعد في عام 2016 تختتم عرض أزياء CHANEL وها هي اليوم نجمة إعلانات العديد من دور الأزياء العالمية وماركات التجزئة.

ولكن، هل تتساءلين لماذا نسلّط الضوء على ميكا اليوم؟ ببساطة إننا نقوم بذلك بسبب إطلالاتها الملفتة والتي تجسّد أسلوب المرأة الرجل، هذا الأسلوب الرائج حالياً في عالم الموضة والتي تعتبر هي الأخبر في اعتماده.
ببساطة، تعتمد ملابس الرجل لأنها تحب أسلوب المرأة الرجل Minimalist فلما لا تطبّقينه بنفسكِ؟ لا سيما إن كنتِ تتمتّعين بقامة طويلة وجسمٍ رشيق؟

إذاً، لا تتردّدي هذا الشتاء في اعتماد هذا الستايل وتنسيقه من خلال ارتداء السراويل الرسمية التي تختارينها إما بقصّة مستقيمة وطولٍ يصل حدّ الكاحل وذلك مع الأحذية الرياضية والجوارب والكنزات الصوفية التي ترتدينها فوق القمصان الأساسية أو بقصّة واسعة Flare  تنسّقينها أيضاً مع الأحذية الرجالية Brogue أو Loafer  والسترات الرسمية بأسلوب البلايرز فوق القمصان الأساسية أو مع معطفٍ بقصّة كلاسيكية مستقيمة وشالٍ طويل.
أيضاً، تذكّري باعتماد موضة المونوكروم أي تنسيق الإطلالة باللون الواحد كما لا تنسي تنسيق إطلالتك بطبقات من الملابس إذا أردتِ إطلالة بأسلوب الرجل.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً ارتداء الفستان الصوفي الماكسي أو ذات الطول المتوسّط وتنسيقه تحت المعطف بالقصّة المستقيمة مع الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.
وبالحديث عن أحذية الكاحل، يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع التنورة الجلدية بالقصّة غير المستقيمة من الأمام مع الكنزات أو التوبات المطبّعة بالشعارات الملفتة والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

إقرأي المزيد: لاطلالة جذابة كعارضات ازياء فيكتوريا سيكريت اعتمدي هذه النصائح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية