عالجي مظهر العيون المتقاربة بخطوتين فقط

فئة كبيرة من النساء لا يقتنعن برسمة عيونهن الطّبيعية لاسيما إن كانت صغيرة، فيبدأن مشوار البحث عن أفضل الحيل التي تبرز رسم العين بأسلوب طبيعي وغير مبالغ فيه. وفي المقابل فإن مشاكل مظهر العيون لا تتوقف فقط عند صغرها أو كبرها بل أحياناً عند قربها من بعضها. لذلك إختارت ياسمينة أن تعرّفك اليوم على أفضل طريقة لمعالجة مظهر العيون المتقاربة بخطوتين من الماكياج فقط، واحصلي دائماً على إطلالة مفعمة بالجاذبية.

ias

عادة تسبب العيون المتقاربة القليل من الإحراج للمرأة، لاسيما وأنه يُشكّ بأنها حولاء في بعض الصور وذلك لقصر المسافة بين العين والأخرى ولرفع عظمة الأنف . لكن في المقابل، لا يعصى شيئاً أمام الماكياج لذلك استفيدي من هاتين الخطويتني وعالجي بهما مظهر عيونك المتقاربة.

خطوات رسم العيون المتقاربة

عالجي مظهر العيون المتقاربة بخطوتين فقط
  • لتوهمي الناظر بأن الفاصل ما بين العينين واسع بما فيه الكفاية، لا بدّ من تطبيق الـ Highlighter الفاتح عند زاوية العيون الداخلية.
  • لتسليط الضوء على بعد مسافة العيون ورسمتها المسحوبة، لا بدّ من التشديد على تحديد زاويتها الخارجية من خلال رسم مجنح أيلاينر رفيع وعالي عند آخر جفن العين المتحرك، ويمكنك إضافة الظلال الداكنة أيضاً.
  • لا تنسي اعتماد الماسكارا لعدة طبقات على الرموش العلوية والسفلية.

أخطاء انتبهي من اعتمادها

  • إن كنت من صاحبات العيون المتقاربة، إنسي أمر القلم الأسود داخل العين وركزي على الأقلام الملونة والفاتحة شرط عدم الإقتراب من الزاوية الداخلية أبداً.
  • انتبهي من اعتماد خط الأيلاينر العريض على جفن العين المتحرك، وابدأي برسمه رفيعاً جداً من دون الإقتراب من الزاوية.

إقرأي المزيد: خطوات كونتورينغ يليق بأشكال الوجوه كافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية