عالم الأزهار الحاضر الدائم في مجوهرات فان كليف أند آربلز!

مجوهرات فخمه من فان كليف اند اربلز

تبقى الأزهار تحديداً والطبيعة بشكلٍ عام مصدر وحي لعلامة فان كليف أند آربلز التي لطالما قدّمت أجمل المجوهرات والتصاميم المستوحاة من هذا العالم وعندما نتكلّم عن علامة فان كليف أند آربلز، يأتي على ذهننا فوراً زهرة العلامة الشهيرة والتي تعتبر من البصمات الأساسيّة للعلامة.

ias
قلادة رائعة من Frivole من فان كليف اند اربلز

اليوم، تكشف فان كليف أند آربلز عن 9 تصاميم جديدة أضافتها إلى مجموعتها الشهيرة والتاريخيّة Frivole، تصاميم تكمل مسيرة المجوهرات الأنيقة والحيويّة وتؤكّد أنّ فان كليف أند آربلز هي عنوانك لمجوهرات أنيقة وفخمة ولكن مميّزة وغير عاديّة أو مملّة.

يأتي خاتم فريفول الجديد مكوّناً من ثلاثة زهرات ومصنوع ومرصّع بعناية ودقّة كما أنّ مشبك الأذن الذي يأتي على شكل قلب يؤكّد مدى الدقة في التصميم والتصنيع لا سيّما مع حجر الماس الذي يبرق فيه.

مجوهرات فان كليف اند اربلز

أيضاً، نسلّط الضوء على قلادة فريفول الجديدة التي تقدّمها العلامة والتي تأتي قابلة للتحويل والتعديل كي تصبح مشبك أو قلادة، هذه القلادة التي تعكس بدورها بتلات عدّة تعكس شكل الزهرة مع ماسة في الوسط تجعل هذه البتلات وفي وسطها هذه الماسة تبدو كقلبٍ.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العلامة أدخلت مع هذه التصاميم، حجر الماس والذهب الأصفر إلى مجموعة فريفول حيث نشير إلى أنّ الماس يتمّ اختياره وفقاً لمعايير عالية وصارمة حيث يجب أن تكون درجة لونه من D إلى F ونقاوته من IF إلى VVS.

أخيراً، عندما نتكلّم عن مجوهرات فان كليف أند آربلز فهذا يعني أنّه لا بدّ من التكلّم عن الدقّة في التصميم والتصنيع وعن مدى حرفيّة صائغي المجوهرات لدى العلامة الذين يعلمون بدقّة على جعل الضوء يمرّ من حجر الماس من خلال الفتحات الصغيرة، المسماة بالمخرمات، والتي تأتي مثقوبة داخل الذهب أصلاً.

إقرأي المزيد: الطبيعة تلهم فان كليف أند آربلز وإضافات رائعة على مجموعة Frivole

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية