Yasmina

عباراتٌ ممنوعٌ على العروس قولها للعريس في ليلة الزفاف الأولى

عباراتٌ ممنوع عليك التفوّه بها في ليلة الزفاف الأولى

أولى الليالي التي تجمعها مع الرجل الذي اختارته شريكاً لحياتها كزوج وزوجة مفتاح نجاحها بين يديها، فالعروس بتصرّفاتها وعباراتها وكل ما يبدر عنها من مشاعر وأحاسيس قادرة على مسك زمام الأمور، والسيطرة على الموقف برمّته، لإيصاله إلى مرفأ النجاح، ولكن للأسف أحياناً العروس تكون السبب في إفساد اللحظات الأهم في حياتها. لتفادي أن تكوني أنت من بين هؤلاء العرائس، أحبّت ياسمينة ثنيك عن التفوّه بكلمات وعبارات سيكون لها التأثير السلبي على مسار الليلة المنتظرة.

  • "أريد أن أنام" لعلّها العبارة الأكثر استعمالاً مع كل عروس ليلة الزفاف الأولى، وكأنها الطريقة الأسهل للهرب من اللحظات التي ينتظرها العريس، ومجرّد قولها له هو بمثابة إنذار على عدم جهوزيتها لأي أمر يحصل سابقاً. الأسوأ هنا أنّ العروس وعند التفوّه بحاجتها إلى النوم قد تشعر بخيبة أمل كبيرة في حال وافق عريسها على ذلك، وفي غضون ثوان تحوّل الموقف لصالحها، فقد تلومه علناً أو سراً أنّه لا يحبّها أو يريدها!! (نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى).
  • "أشعر بالقلق والخوف" أسوأ ما يمكن للعريس سماعه من عروسه ليلة الزفاف الأولى هو التعبير عن المشاعر السلبيّة التي تنتابها، خصوصاً الخوف والقلق اللذين يعتبران دليلاً قاطعاًً أمامه أنها لا تثق به كما يجب، وأنّ الأمان المفترض عليها أن تشعر به معه غير موجود على الإطلاق.
  • "أريد الإتصال بأهلي" في حال تفوّهت بهذه العبارة لمجرّد تطمين أهلك أنّكما وصلتما بأمان إلى المكان، خصوصاً إذا كنتما سافرتما في رحلة شهر عسل في الليلة نفسها، فالأمر متوقّع وعادي، أما أن تكوني تريدين الإتصال بأهلك لمجرّد التعبير عن الشوق، فهو أسوأ الأمور الذي يمكنك إقترافها، فهو سيرفض ذلك، وأهلك سيشعرون بالقلق عليك.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لتعزيز الحب بينها وبين العريس ليلة الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر