عباءات صيفية بألوان وقصات مناسبة للسفر

مصدر الصورة: حساب عبايات كاف ميم kaafmeem@

اخترنا لك مجموعة من أجمل العباءات الصيفية لهذا الموسم، والتي تتميز بألوانها المرحة وقصاتها الفضفاضة الملائمة لفترة العطلات والسفر.

ias

أطلقت العديد من البراندات والمتاجر السعودية مجموعاتها لهذا الصيف، بتشكيلة واسعة من العباءات المختلفة التي تُلائم كافة الأذواق وتتماشى مع حرارة الأجواء بأسلوب عصري وأنيق ومُريح بذات الوقت، وقد سبق وأن اطلعناك على متاجر وبراندات سعودية تقدّم عبايات فاخرة وأنيقة للمرأة.

طقم عباية بقماش “اللينن”

بقماش “اللينن” المريح والبارد، أطلقت ماركة عبايات نوف السديري مجموعة من أجمل الألوان، لطقم العباية الكامل، والمكون من سروال داخلي وقميص فضفاض وعباءة وحجاب، لتتألقي خلال فصل الصيف بإطلالة عملية ومريحة مفعمة بالبساطة.

عباية عملية بألوان الباستيل

تقدم علامة راء للعبايات، تشكيلة من العبايات الصيفية التي تتميز بألوان الباستيل الباردة، وقماش الكريب الأنيق، بقصة واسعة يمكنك إضافة الفستان الداخلي إليها لإطلالة متكاملة.

عباية بأزرار

ضمن التشكيلة الواسعة التي أطلقتها علامة كاف ميم للعبايات، انقينا لك عباءة باللون التركواز الجذاب، بقصة عملية بها أزرار أمامية، حيث لك الحرية في إبقاءها مفتوحة أو إغلاق الأزرار بحسب رغبتك.

عباية الكيمونو المزركشة

بألوان منعشة وبنقوشات مرحة، يقدم متجر Fefe”” للعبايات مجموعة ملفتة، وعصرية لعبايات الكيمونو التي تلائم السفر، وأجواء البحر المنعشة، حيث يمكنك تنسيق مظهرك بارتداء قطع بلون واحد داخل العباية لستايل جذاب.

في الختام، وبخصوص حديثنا عن العطلة الصيفية تابعي ما نشرناه سابقًا عن مؤثرات سعوديات يشاركن صور عُطلهّن خارج المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية