عربة فندي وصلت إلى الغاليريا لتمنحك أجمل إطلالات عيد الفطر المبارك

هل أنتِ جاهزة لتزيين إطلالة عيد الفطر المبارك مع أكسسوارات علامة Fendi؟ لأن عربة Fendi المتنقّلة  "The Fendi APE" قد وصلت إلى الغاليريا الذي يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في أبو ظبي.

ias

وصلت "The Fendi APE" في الثاني والعشرين من هذا الشهر وستبقى حتى التاسع من شهر تموز/يوليو لتتنقّل بعد ذلك وحتى شهر كانون الأول/ديسمبر بين محطاتٍ أخرى في مختلف دول الخليج العربي. الهدف من هذه المبادرة المميزة والفريدة من نوعها من علامة Fendi هو منحك تجربة مرحة وحيوية مع هذه الدار التي تفاجئنا دائماً بقدرتها الإبداعية الإستثنائية. وذلك فضلاً لقدرتها على مواكبة متطلّبات العصر ولقدرتها على فهم متطلّبات جميع عاشقات عالم الموضة وابتكارات علامة Fendi بالتحديد.

فعملية إثبات وجود أي من العلامات اليوم، لا يقتصر فقط على نشر المتاجر في أكبر عدد ممكن من المدن والبلدان حول العالم، بل يتطلب الأمر قدرة إبداعية تمكّن العلامة من التواصل مع جمهورها بطريقة مميزة وفريدة من نوعها.

لا تتردّدي بزيارة عربة "The Fendi APE" التي تحتوي على مجموعة واسعة من أكسسوارت Strap You و Charms أي أحزمة الحقائب ومجسمات الفرو التي تمنح حقيبتك لمسة مميزة لتتمكّني من الحصول على إطلالة Fendi الحيوية خلال عيد الفطر المبارك. (بالصور، إكتشفي أجمل موديلات الأحزمة لشنط فندي المتوفرة لدى الدار)

وبالإضافة إلى إمكان تزيين إطلالة العيد الخاصة بكِ أو بصديقاتك أو أفراد عائلتك بطريقة مميزة، ستختبرين أيضاً طعم الثقافة الإيطالية.

(اكتشفي مجموعة نظارات فندي Fendi الشمسية الجديدة لصيف 2016)

إقرأي المزيد: سافري معنا إلى عالم فندي مع مجموعة Pre Fall 2016 ويلدا غول شريفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية