عرض تاريخي يجمع فيرساتشي وفندي في أسبوع الموضة في ميلانو في تبادل إبداعي غير مسبوق!

عرض فيرساتشي وفندي في اسبوع الموضة في ميلانو تصدر الترند في الساعات الأخيرة، في حدث انتظره الجميع للقاء اثنين من أهم الأسماء في عالم الموضة واكتشاف روائع ما قدّماه. وبالمناسبة، اطلعي على مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2020- 2021.

ias

تصميم الأزياء الأنثوية الأنيقة هي ما تتفوّق به Versace، وتلك الفخمة والراقية هي ما ترتقي باسم Fendi إلى أعلى المستويات في المجال، فكيف إذا اجتمع إبداع العلامتين معًا؟

إبداع غير مسبوق

من المقرّ الرئيسيّ لدار Versace في ميلانو، انطلقت رؤية مميزة رسمتها كلّ من دوناتيلا فيرساتشي وسيلفيا فينتوريني فيندي وكيم جونز، لإطلاق مجموعتي Versace by Fendi- Fendi by Versace، اللتين لُخّصتا باسم "Fendace".

مجموعة versace by Fendi
أزياء من مجموعة Versace by Fendi

دوناتيلا استلهمت التصاميم من رؤية سيلفيا، وسيلفيا بدورها استلهمتها من رؤية دوناتيلا، وقد انضم كيم جونز إلى سيلفيا للإتيان بتصاميم جدًا مميّزة ورائعة.

تصاميم Versace by Fendi
أكسسوارات من مجموعة Versace by Fendi

من هنا، استوحيت مجموعة Versace by Fendi من منتصف إلى أواخر فترة التسعينات، وسلّطت تصاميمها الضوء على الازدواجية من خلال قطع جمعت بين مونوغرام فندي وشعار فيرساتشي الأيقونيّ، وتميزت بلمساتها الشبابية التي جسّدتها عناصر عدّة، مثل حرف F المرصّع بالكريستال، والسلاسل المعدنية.

مجموعة Fendi by Versace
أزياء من مجموعة Fendi by Versace

أما مجموعة Fendi by Versace، التي صممها كيم جونز، فعكست بعدًا مختلفًا، وتمّ تسليط الضوء فيها على شعارات فيندي التي كست مختلف التصاميم، وعلى جرأة وتميّز تصاميم فيرساتشي.

مشاركة أهم عارضات الأزياء

ليس التعاون بين الدارين هو فقط ما أثار الاهتمام، بل كذلك مشاركة عدد من أهم عارضات الأزياء، ومن بينهنّ نعومي كامبل وكيت موس وجيجي حديد وأمبر فاليتا وماريا كارلا بوسكونو وكريستن أون وغيرهنّ. وهنا، نذكّرك بالاطلاع على بنات عارضات الأزياء اللواتي مشين على خطى والداتهنّ.

تصاميم Fendi by Versace
أكسسوارات من مجموعة Fendi by Versace

مجموعتان تحتفيان بالصداقة

دوناتيلا وسيلفيا اتّفقتا على أنّ المجموعتين تحتفيا بالصداقة والتأثير الثقافي على كلّ من فندي وفيرساتشي. كذلك، عبّ{ت دوناتيلا عن سعادتها بهذه الخطوة، واصفة ما اختبرته باشعور الذي لا يُصدّق.

ضمّت المجموعتان خيارات رائعة من التنانير والمعاطف والسترات والسراويل والفساتين، وغيرها من الملابس المميزة الي نُسّقت مع أكسسوارات تضاعف جمال الإطلالات، مثل الجوارب وأحذية السنيكرز وأحذية البوتس العالية والصنادل وحقائب رائعة بتصاميمها المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية