Yasmina

عروس Marwan&Khaled Couture: الأناقة الأمبراطورية

عروس Marwan&Khaled Couture: الأناقة الأمبراطورية

إذا كنت من العرائس اللواتي يهوين الظهور في الزفاف كملكة على العرش، تأكدي من أنّ فساتين زفاف Marwan&Khaled Couture ستحقق لك الحلم بالصورة الأجمل، وستجدين نفسك أنّك عروساً سيحكى عن ثوبها الأبيض لوقت طويل بعد مضي الزفاف.

تصاميم هذه الماركة التي بدأت في المملكة العربية السعودية، والتي ستصل إلى بيروت في بداية العام الحالي، والتي ارتبطت بإطلالات عدد كبير من فنانات العالم العربي تميّزت بتلك النفحة الفخمة في فساتينها، على اختلاف مجموعاتها، وللعروس حصّة كبيرة في هذه البصمة، والتي يمكن لنا ملاحظتها منذ البداية. وكانت ياسمينة قد حظيت بفرصة الحصول على لقاء لافت مع المصممين خالد الصيفي ومروان ماضي، حيث زودا العروس بأثمن النصائح.

بالصور أجمل فساتين زفاف Marwan&Khaled Couture!

الكثير من التميز زيّن فساتين زفاف عروس Marwan&Khaled Couture في العام 2017، خصوصاً مع التنانير الضخمة التي تتناسب وحفلات الزفاف الضخمة، والتي تحاكي شخصية العروس المحبّة للتألق، والابتعاد قليلاً عن البساطة في يومها الكبير.

 أجمل فساتين زفاف Marwan&Khaled Couture!

ومع دخول الذهبي في فساتين الزفاف، اكتملت اللوحة وصارت أكثر بريقاً، والتاج الذي علا رأس العروس بمثابة الخاتمة السعيدة لحكاية نسجت بالأناقة المترفة منذ اللحظة الأولى.

 أجمل فساتين اعراس Marwan&Khaled Couture!

إقرئي المزيد: أجمل تصاميم مجموعة الألبسة الجاهزة للمصممين خالد الصيفي ومروان ماضي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر