Yasmina

مول الإمارات يستضيف عرض سيرك عالمي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق

اكتشفي عرض "مغامرة من القطب الشمالي" في مول الإمارات

مول الإمارات يستضيف عروض سيرك " مغامرات من القطب الشمالي"
مول الإمارات يستضيف عروض سيرك " مغامرات من القطب الشمالي"

يستضيف مول الإمارات عروض السيرك العالمية "مغامرات من القطب الشمالي" التي تقام لأول مرة في الإمارات من 17 حتى 23 يناير 2016 وتتضمن حركات ورقصات بهلوانية شيّقة تحبس الأنفاس وتنقل الجمهور إلى أجواء الشتاء والثلوج ضمن عرض فريد من نوعه. تعتبر هذه العروض واحدة من ضمن مجموعة واسعة من العروض العالمية الفريدة الثابتة والجوالة في إطار جهود مول الإمارات لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم خلال الدورة 21 من مهرجان دبي للتسوق.

وتقدم بعض المتاجر التابعة لشركة ماجد الفطيم خلال الدورة 21 من مهرجان دبي للتسوق مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الفريدة لكل أفراد العائلة ضمن مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر في دبي منها سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، إلى جانب العروض الترويجية والفرص الكثيرة لربح العديد من الجوائز القيّمة للزوار الذين يعيشون في الدولة والسياح الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

تقام هذه العروض مرتين يومياً في تمام الساعة 4:30 عصراً والساعة 8:00 مساءً في الردهة المركزية في مول الإمارات، ما بين أيام 17 و23 من يناير.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول احتفالات وفعاليات مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، قومي بزيارة الموقع الاكتروني لمول الإمارات من خلال الضغط على الرابط أدناه:

إقرأي المزيد:

افتتاح متجر Celine في مول الإمارات في دبي

مول الإمارات يفتتح ردهة الأزياء الجديدة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر