عروض خاصة بشهر أبريل من تيبس أند توز

عروض خاصة بشهر أبريل من تيبس أند توز

مجموعة من العروضات المميزة في شهر أبريل لدى صالون تيبس أند توز في دبي يشجعك على زيارته في أقرب فرصة ممكنة، مع باقة مميزة وجديدة من الخدمات الجمالية التي تمنحك الجاذبية والمتعة والراحة في وقت واحد!

ias

يمكنك التمتع بالسلام الداخلي هذا الشهر مع مساجات الكريستال لدى تيبس أند توز، حيث يمكنك أن تضيفي مساج الأحجار الكريمة إلى أي خدمةٍ من خدمات الأظافر خلال شهر أبريل مقابل ١٠ درهم فقط. اختاري مساج "روز كوارتز" لليدين لتنقية السموم والتخلص من التوتر، ومساج "جايد" بحجر اليشم للقدمين للشفاء والحماية.



وإذا كانت حقيبة الجمال الخاصة بك بحاجةٍ ماسة إلى التجديد هذا الربيع فبإمكانك أن تدللي نفسك بخصمٍ لا يقاوم بقيمة ٣٥٪ على منتجات الجمال المختارة بما فيها فرسالي، وهي علامة الجمال المفضلة لدى المشاهير والتي تقدم منتجات لا تسبب الحساسية وغير مُختبرة على الحيوانات. جربي هايلايتر "جيلي بيم" السائل للمسةٍ رائعة من اللمعان أو زيت الجمال الأكثر مبيعاً والذي يمكن استخدامه كطبقة أساس قبل المكياج. اختاري ما لا يقل عن ثلاثة منتجات لتبتكري حقيبة الجمال الخاصة بك.

خدمات جمال مثالية في الصالون الأشهر في دبي

وأخيراً، أضيفي المزيد من الحجم والطول إلى شعرك أو غيري إطلالته بالكامل مع خصم لغاية ٥٠٪ على مجموعة من وصلات الشعر البشري الفاخرة. تألقي بوصلات الشعر الملونة أو بتسريحة بسيطة بغاية اللمعان مع وصلات " ام اند اف".

بفروعه الـ٣٥ المنتشرة حول ٤ إمارات والمملكة العربية السعودية، أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز.

لتعرفي المزيد عن الصالون، زوري الموقع الخاص به:

www.tipsandtoes.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية