عروض صيفية مذهلة يخصصك بها والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

كشف فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘، عن إطلاق مجموعة من التجارب الصيفية الاستثنائية، حيث يتألق الفندق بموقعه المثالي الذي يوفر إطلالاتٍ ساحرة على مياه الخليج العربي الخلابة بالقرب من المناطق الصحراوية برمالها الحمراء الفريدة وقمة جبل جيس الشامخة.  ويوفر الفندق لضيوفه مجموعة مميزة من المطاعم الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز القيمة، إلى جانب العديد من الأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال، ليضمن لهم عيش أروع التجارب الاستثنائية مع أرقى مستويات الخدمة خلال موسم الصيف الحافل بالأنشطة. ولمعرفة كلّ التفاصيل القي نظرة على تجربة ياسمينة في فندق والدروف استوريا رأس الخيمة

ias
أطباق شهية

أطباق فصل الصيف الشهية

أشهى المأكولات الراقية يحتضنها ويوفرها فندق والدروف استوريا رأس الخيمة، وذلك ضمن مفهوم جديد يحمل اسم "نجهات الصيف" بدأ العمل به منذ الأوّل من يونيو، ويتيح هذا المفهوم للزوار فرصة للاستفادة من مجموعة واسعة من العروض ضمن مطاعم الفندق المميزة، وذلك مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل قائمة طعام من ثلاثة أطباق وكأساً من عصير العنب الفاخر.

صالة الفندق

> تجربة دايم أراوند

ويدعو الفندق ضيوفه الذواقة للذهاب في رحلةٍ مميزة تفيض بالمأكولات الشهية، عبر اختبار تجربة ’داين أراوند‘ المخصصة والمصممة بما يلائم رغبات الضيوف وتطلعاتهم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الأطباق التي تقدمها مطاعم ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ ؛ وهي ’لكسينجتون جريل‘ و’مرجان‘ و’أومي‘ على مدار ليلة واحدة، إذ بإمكانهم اختيار وجبة مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية ضمن قائمة من الخيارات غير المحدودة.

تجربة ليتل هوتيلير

امن الفرص الرائعة التي يقدمها الفندق لعملائه هي امكانية عمل الأطفال لمدةنصف يوم في الفندق ومشاركتهم في تحمل مختلف المسؤوليات والواجبات ليقوموا منخلال ذلك بتأدية مجموعة من وظائف الكونسيرج ومساعد الشيف وموظف مكتب الاستقبالوالمهندس، وسيحظى جميع الأطفال بأزياءٍ رسمية موحدة عُلّقت عليها أسماؤهم. في حينيبدأ البرنامج التعليمي بجلسة توجيهية قبل مباشرة العمل، وبعد ذلك يقضي الموظفونالصغار استراحة الغداء في أحد مطاعم الفندق بصحبة أعضاء فريق العمل في الفندق.

سبا الفندق الشهير

تجارب مميزة تبعث على السعادة

يوفر مركز السبا ضمن فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ للزوار فرصة مثالية للتخلص من الضغوط واختبار تجربة سبا عنونها الاسترخاء وتجديد النشاط، حيث يقدم السبا تجارب الحمام المخصصة التي تستخدم زيوت النعناع البري والماندرين من منتجات ’نيوم‘ الغنية بالزيوت العطرية الطبيعية 100%. كما يحتضن المركز نخبةً من خبراء المعالجة الذين يعملون على تخليص الزوار من التوتر وضغوط الحياة عبر علاج التدليك المنشط لفروة الرأس. ويلي الحمام جلسة تدليك ’هابينس‘ لكامل الجسم باستخدام زيوت ’نيوم‘ العطرية والتي تتيح للضيوف التنعّم بشعور لا يضاهي من الارتياح والبهجة والاسترخاء، لا تترددي باختيار جلسة التدليك فله فوائد صحية لا تضاهى!

كرم الفندق

ويشتهر فندق ’والدورف أستوريا‘ عالمياً بكرم الضيافة الأصيلة والخدمة المميزة التي يقدمها؛ حيث يوفر لجميع ضيوفه تجربةً استثنائيةً لا تُضاهى تتمحور حول فلسفة العلامة الرائدة وتقاليدها التي تتجسد في جميع فنادق العلامة المنتشرة حول العالم. ويقدّم الفندق الفاخر عبر إطلاق تجربته الفريدة فرصةً مذهلةً للأطفال لمواكبة عمل أعضاء فريق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ الخبراء في مغامرة تعليمية لا تُنسى. فلا تستهيني أبداً عزيزتي بأهمية اختيار الفندق، فهل تعرفين أهمّ الاعتبارات لاختيار الفندق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية