عروض وباقات لبرنامج صيف السعودية جوّي وأجوائي

مصدر الصورة: حساب VisitSaudiAR@

تلبية لتطلعات جميع الشرائح ومختلف الفئات، واستقطابًا للسياح من داخل وخارج المملكة، يقدم برنامج صيف السعودية “جوي وأجوائي” جُملة من الباقات والعروض الغير مسبوقة.

ias

تتعاون منظومة السياحة في المملكة مع بقية الجهات الحكومية، لإنجاح البرامج والمواسم والفعاليات، التي يقدمها برنامج صيف السعودية “جوي وأجوائي”، والذي سيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المُقبل، وسبق وأن أطلعناك على انطلاق فعاليات صيف أبها 2022.

عروض سياحية في متناول الجميع

يُقدم القطاع السياحي الخاص جُملة من العروض والباقات المميزة التي تشمل كل من: تذاكر الطيران، والتنقل البري، والفنادق، والسكن التشاركي، والتجارب السياحية الملهمة في مدينة جدة والطائف ومنطقة عسير، حيث تشهد هذه المناطق إقبال واسع في هذه الفترة، لذا قدمت شركة “المسافر” و “الخطوط السعودية” العديد من العروض التشجيعية والتخفيضات على تذاكر الطيران لتمكين المصطافين من قضاء أوقات ممتعة في العطلة.

عوضًا عن ذلك قدمت شركات تأجير السيارات الشهيرة مثل “يلو” و”المفتاح” و”إي كار”، وشركات التوصيل مثل “كريم” و”جيني” عروض ومزايا على التنقل في الوجهات السياحية، وخصومات على توصيل الركاب.

كما شملت التسهيلات توفير عروض للإقامة في الفنادق أو السكن التشاركي، لجذب السياح وتسهيل التجربة السياحية، حيث قدمت مجموعة من أبرز الفنادق عروض ترويجية وليالي مجانية لتقديم تجارب سياحية متكاملة تناسب جميع الفئات.

وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بـ” روح السعودية” لمعرفة كافة العروض والتفاصيل، أخيرًا تعرفي على أهم النشاطات الترفيهية في المملكة عبر تطبيق “عيشها.”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية