عطر محدود الإصدار من إيلي صعب لإطلالة الأعياد في شتاء 2015

ليس بجديد أن يقدّم لك المصمم العالمي إيلي صعب هدية جمالية آسرة مع بداية كل موسم، فلم يغيّر العادة في شتاء 2015، وخصّك بعطر جديد محدود الإصدار يتمّم إطلالة العيد بأكثر الأساليب فخامة، لذا كوني على ثقة أنك ستظهرين الأجمل والأكثر تميّزاً مع نفحات عطر إيلي صعب الجديد.

ias

جرعة إضافية من الأناقة المتميّزة ترافقك في موسم الأعياد، مع قارورة عطر مستوحاة من أزياء إيلي صعب المميزة بأبهى التطريزات واللآلئ اللماعة والقطع البراقة، لتظهر قطعة أيقونية مزينة بالأطياف الذهبية لتتألّق هذا العام باللون الفضي البرّاق، فالزجاجة محدودة الإصدار أتت باللون الفضي، مزيّنة بمستطيل ذهبي يبرز التناقض المتقن بين هذين اللونين. ومن قلب هذه القارورة، تفوح رائحة Eau de Parfum العطر الأول الذي أطلقه المصمّم العالمي، والذي لم تتغيّر تركيبته على الإطلاق. (عطران من إيلي صعب يضيفان التميّز إلى إطلالتك الراقية).

من النفحات العلوية، تفوح رائحة زهر البرتقال لتحدّد طبيعة العطر، لكنها سرعان ما تتنحّى تاركةً لخلاصة الياسمين الملكي والفلّ الفرصة لمنح هذه الطبيعة المزيد من الزخم في قلب العطر، ويتعزّز بعد ذلك بلمسة رقيقة ونقية من شذا "قلب الباتشولي". لتتبلور طبيعة باقة الزهور البيضاء هذه أكثر فأكثر فتكتسب قوّة في أساس العطر، وتلامس الأحاسيس كلّها بنفحة من عبير خشب الأرز الزكية، فتتردّد بالتالي أصداؤه في روائح تخلب الألباب. وسرعان ما يُكشف النقاب عن الأثر الذي ينضح أناقةً وحضوراً، ليتوّج سحره بعبق الورد العسلي. 

كوني أوّل النساء اللواتي يزيّن منضدّة الزينة بهذا العطر الفاخر، وتأكدي من أنّ لنفحاته تأثيرها الإيجابي المطلق على إطلالتك.

إقرئي المزيد: عناوين مذهلة سطرت تاريخ فساتين زفاف إيلي صعب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية