عطرٌ جديد من Dior Homme لرجل جذّاب وجريء

عطرٌ جديد من Dior Homme لرجل جذّاب وجريء

الحصّة هذه المرّة للرجل! حيث يقدّم Dior Homme عطر أو دو تواليت جديد، ترجمه François Demachi، مبتكر عطور دار Dior، بالتعاون مع الممثّل الوسيم روبرت باتينسون مرّة جديدة. ويكمل هذا العطر مشوار الدار الناجح مع عطور الرجال، مثل عطر SAUVAGE Parfum من Dior الذي تخطّى كل الحدود.

ias

يشكّل عطر Dior Homme  مزيجًا جذابًا من القوة والنضارة، وهو الذي أبصر النور بإصداره الأوّل في العام 2005، ثمّ في العام 2011، أما إصدار العام 2020 فيأتي تحت إسم I’m Your Man، وبحسب فرنسوا فإنّ هذا العطر تعبيرُ حقيقي عن الرجولة الخالصة مع النفحات الخشبية وتحديداً خشب الكشمير، إضافة إلى نفحات البهارات القوية.

الممثّل الوسيم روبرت باتينسون في إعلان الدار

قوّة هذا العطر لا تبعد وضعه في قائمة العطور البسيطة والكلاسيكية بحسب فرنسوا، وما يقصده هنا أنّه يمنح الرجل الجاذبية من دون تكلّف كبير، ويمنح صاحبه شخصيّة قوية جذابة وعفويّة في الوقت عينه.

 عطر  Dior Homme  2020

بعدسة الديو الفرنسي The Blaze يظهر روبرت ممثلاً يفيض جاذبية وثقة ومكتمل الرجولة مما يشكل مزيجاَ جذاباً جداً آسراً كل من حوله. وبصوت عميق، يؤدّي Leonard Cohen أغنية "I’m Your Man"، تعبير عن حبّ مطلق من رجل جديد يتمتّع بجاذبيّة قويّة وإحساس رقيق.

نفحات الاخشاب في عطر ديور الجديد

يتوفّر عطر الرجال الجديد من ديور بقارورة 50 ملل و 100 ملل.

ختاماً، تذكّري أيضًا عطر Sauvage Very Cool Spray

مبتكر عطور ديور فرنسوا ديماشي يتحدث عن عطر Dior Homme الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية