Yasmina

عطر Terre de Lumière Intense Eau de Parfum من L`Occitane يضيء لياليك!

عطر Terre de Lumière Intense Eau de Parfum من L`Occitane يضيء لياليك!

هو ذلك السحر الذي يلف الليل، ذلك السكون، تلك الظلمة، تلك اللحظات الساكنة التي لا تشبهها إلا نفسها! هو عطر مختلف، لا مثيل له، فسماء الليل التي ألهمت الكثير مصدر إلهام كثير من الرسّامين والشعراء، وصولًا إلى الأشخاص الرومانسيين في جميع أنحاء العالم، تحضر اليوم مع عطر Terre de Lumière Intense Eau de Parfum الجديد من L`Occitane.

لمسة جديدة أضيفت على عطر Terre de Lumière Eau de Parfum فنضح الابتكار الجديد بنفحات العسل واللافندر ونفحات رومانسيّة دافئة من الشرق الأوسط، كالبخور والعود لتشكل كلّها شذى فاخر يُغلّفك بسحر الليل ويمنحك نعومة فائقة، من رأسك حتّى أخمص قدميك. هذه المرّة، جسّدنا هذا النّور بحلّة الليل الفريدة من خلال الإصدار الجديد

عطر يحاكي شخصيّتك الفريدة بنفحاته الشرقيّة

نفحات شرقيّة دافئة في عطر L`Occitane الجديد
نفحات شرقيّة دافئة في عطر L`Occitane الجديد

مستحضرات ترافق العطر الجديد

  • زيت الاستحمام Terre de Lumière Intense Shower Oil 250: هذا المستحضر أشبه بالذهب السائل، وسيجعلك تشعرين بأنّك ملكة. عند امتزاجه بالماء، يتحوّل إلى حليب غنيّ ذي قوام فائف النعومة، ويترك بشرتك نظيفة ومعطّرة بشكل رائع.
  • لوشن الجسم Terre de Lumière Intense Body Lotion 250: عزّزي ترطيب بشرتك بفضل لوشن الجسم Terre de Lumière Intense Body Lotion. ودّعي همومك وأنت تدلّكين هذا اللوشن الحريري بحركات دائريّة على مختلف أنحاء جسمك، بحيث يغلّفه بعطر رقيق يذكّر بسحر ليالي منطقة بروفنس.

ونكمل الحكاية بفصل جديد مع فيديو يكرّس تميّز هذا العطر الجديد في أمسياتك ولياليك.

بالفيديو، لياليك ذهبية مع عطر Terre de Lumière Intense Eau de Parfum من L`Occitane

لمعرفة المزيد عن مستحضرات لوكسيتان، ومجموعة Terre de Lumière على الرابط أدناه:

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني