عطور العيد 2020 لإطلالة متميّزة بتوقيع أفخر الدور العالمية

عطور العيد 2020 لإطلالة متميّزة بتوقيع أفخر الدور العالمية

نأتي إليك اليوم بباقة من عطور العيد 2020 لإطلالة متميّزة بتوقيع أفخر الدور العالمية، حيث أنّ الماركات تقدّم لك نفحات مثالية تناسب كل الأذواق عند النساء. وياسمينة حريصة دوماً على أن تعرّفك بعطور جديدة تجعلك أكثر النساء تألّقًا.

ias

لأنّ إطلالتك لا تكتمل من دون العطر، ولأنّ العطر رفيق كل إمرأة أنيقة، اختاري من الجديد فيها ما يلقى إعجابك.

Mon Paris Intensément من Yves Saint Laurent Beauty

احصلي على هذا العطر من هنا

تقدّم Yves Saint Laurent Beauty عطر Mon Paris Intensément، الذي يأتي بمثابة إعلان الحبّ الأقوى حتى الآن إلى المدينة التي لطالما تغنّى بها الشعراء والعشّاق، وهو صياغة جديدة لعطر مون باريس، متوهّجة كسماء باريس عند شروق الشمس بفضل باقة من الورود أضيفت إلى نفحات زهرة الداتورا الآسرة المميّزة لهذا العطر.

عطر إيف سان لوران الجديد 2020 بلون الفوشيا
عطر إيف سان لوران الجديد 2020 بلون الفوشيا

ويأتي هذا العطر باللون الورديّ الأقوى والأزهى وهو لون الفوشيا الذي يعكس الحبّ المجنون. هذا العطر الجديد لم يصل بعد إلى محلات سيفورا ومواقعها الالكترونية، من هنا نعدك أن نخبرك عن موعد وصوله، وكيفية الحصول عليه. وكانت الدار قد أصدرت Atlas Garden المستوحى من المغرب

زيت المسك الأسود MUSK OIL BLACK من **هنري جاك**

اضغطي هنا لشراء هذا العطر

في شهر رمضان المبارك، تسلّط دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية من قلب مجموعتها "كلاسيكيات"Les Classiques ، وهي مناسبة تماماً للرجال والنساء على حدّ سواء. الأول هو عطر Onction وهو عطر فاخر من دهن العود، والثاني هو زيت المسك الأسود Musk Oil Black الذي يعبق برائحة البخور.

عطر من هنري جاك يناسب الرجال والنساء
عطر من هنري جاك يناسب الرجال والنساء

Peut-Être من Lancôme

اضغطي هنا لشراء هذا العطر

تطلق Lancôme عطرها الجديد Peut-Être في ربيع عام 2020. يتميّز أنّه منعش وناري، مع رائحة حسية ومثيرة، ويواجه قلب ورود دمشق نعومة المسك الأبيض ونوتة العنبر والجاوي.وتزين زجاجة العطر الثمينة المصنوعة من الزجاج والذهب بلوحة ذهبية تحمل نقوش باب Maison Lancôme. الباب مستوحى من مدخل الحديقة السرية لأرماند بيتيتجين. عطر Lancôme Peut-Être متاح بحجم 100 مل ماء عطر.

أحدث عطور دار لانكوم لاطلالة انيقة في العيد
أحدث عطور دار لانكوم لاطلالة انيقة في العيد

هذا العطر الجديد لم يصل بعد إلى المواقع الالكترونية في عالمنا العربي، وسنعدك بموعد وصوله قريباً، حيث ويمكنك هنا الإطلاع على أكثر مستحضرات الماركة مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط من خلال الضغط أدناه.

Dolce Shine من Dolce & Gabbana Beauty

اضغطي هنا لشراء هذا العطر

Dolce Shine من Dolce & Gabbana Beauty
Dolce Shine من Dolce & Gabbana Beauty

ينبثق هذا العطر الفاكهي الزهوري الجديد من بهجة الحياة الإيطالية الرائعة. عبق فاكهة المانجا الريّانة الملوّنة، والياسمين الناصع يعانق رائحة الأخشاب الفاتحة المشبعة بدفء حرارة الشمس لابتكار عطر فاكهي-زهوري مشمس جديد. تكتسي القارورة والغطاء الأيقوني للعطر لونًا زاهيًا هو الأصفر المشرق الذي يتطابق مع العلبة الخارجية. يزيّن عنق القارورة عقدة من شريط أسود مضلّع. أما إسم العطر فمدوّن باللون البنفسجي الزاهي كلمسة مضيئة تعزّز الإيجابية الخاصة بالعطر.

إطلّعي أيضاً على عطر Pasha De Cartier الذي يعكس فخامة الدار العريقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية