Yasmina

عطور جديدة تتمم إطلالتك الأنيقة في صيف 2017

بالصور، عطور جديدة لإطلالتك في أغسطس 2017
title

بالصور، عطور جديدة لإطلالتك في أغسطس 2017

شاهدي بالصور، عطور جديدة لإطلالتك في أغسطس 2017.

Les Infusions de Prada من Prada
title

Les Infusions de Prada من Prada

تعتمد Les Infusions de Prada علىالمتناقضات الشعرية لعالم Prada

Because It`s You من Emporio Armani
title

Because It`s You من Emporio Armani

إصدار نابض بالسعادة، الحيوية، والبساطة، أنثوي وجريء بامتياز، مناشد تماماً للحواس.

Black Opium Pure Illushion من Yves Saint Laurent
title

Black Opium Pure Illushion من Yves Saint Laurent

تطل قارورة Black Opium البرّاقة السوداء الشهيرة بصياغةجديدة.

باقة متنوّعة من ماء التواليت من Other Stories &
title

باقة متنوّعة من ماء التواليت من Other Stories &

تقدّم Other Stories & باقة متنوّعة من ماء التواليت لتكمّل مجموعات الملابس ومستحضرات التجميل التي تُطلقها.

مجموعة Verbena من L`Occitane
title

مجموعة Verbena من L`Occitane

جموعة محدودة الإصدار هذا الصيف، ترتكز على نبتة رعي الحمام.

لأنّ ياسمينة تدرك تماماً أنّ العطر رفيقٌ دائم لكل إمرأة تدرك قيمة أنوثتها، تتابع لك دوماً أحدث إصدارات الدور العالمية، وتخبرك بتفاصيل العطور الجديدة التي أطلقتها، ولموسم صيف 2017 يتجدد الموعد مع ابتكارات تخطف الأنفاس وتجعلك أجمل النساء.

  • Because It`s You من Emporio Armani: إصدار نابض بالسعادة، الحيوية، والبساطة، أنثوي وجريء بامتياز، مناشد تماماً للحواس، وشغوف للغاية. يجمع نفحات توت العليق وزيت الورد العطري وأريج الفانيلا مع النفحات المسكية، كاشفاً عن شاعرية معقّدة وعميقة بشكل لا يُصدّق.
  • Black Opium Pure Illushion من Yves Saint Laurent: تطل قارورةBlack Opium البرّاقة السوداء الشهيرة بصياغةجديدة. محدودة الإصدار ومصمّمة لتُحفظ كتحفة رائعة، ومخصصة للمرأة التي تعشق الليل والسهر، الجريئة، الذكيّة والواثقة من نفسها.
  • مجموعة Verbena من L`Occitane: مجموعة محدودة الإصدار هذا الصيف، ترتكز على نبتة رعي الحمام التي تنمو في بروفانس، والمعروفة بنفحتهاالحامضية القويّة، المنعشة، والمعبّرة التي تخطف أنفاسك. تضم المجموعة عطر Eau de Toilette وكريم للجسم، وكريم لليدين، وجل للاستحمام، لتوفر لك تجربة استثنائية وغير مسبوقة.
  • مجموعة Fragrance Gestures من diptique: توسّع مجموعة Fragrance Gestures التي توفّق بين حدّة العطور والملمس الغريب، من خلال طرح تركيبة عطور L’Ombre dans l’Eau وDo Son وPhilosykos وEau Rose في مستحضرات بقوام البلسم والجل والزيت والرغوة، تتّسم بملمس مفاجئ وغير مسبوق ويفوح منها رائحة قوية وكأنّها عطر eau de toilette، تدوم لساعات وساعات.
  • باقة متنوّعة من ماء التواليت من Other Stories & : تقدّم Other Stories & باقة متنوّعة من ماء التواليت لتكمّل مجموعات الملابس ومستحضرات التجميل التي تُطلقها، لتتمكني من التألّق يإطلالة متكاملة وأنيقة. وتشمل Fig Fiction و Punk Bouquet و Punk Bouquet و Moroccan Tea و Arabesque Wood و Sardonyx Fire.
  • Les Infusions de Prada من Prada: تعتمد Les Infusions de Prada علىالمتناقضات الشعرية لعالم Prada. فمن خلال أريجها الدقيق، المتألق والشفاف، تطلق ازدواجيات عالية الحيوية: إرث عصري، غريزة فكرية، قوة ناعمة، حسيّة منطقية.

إقرئي المزيد:Gabrielle Chanel...حكاية عطر خالد

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!