عطور جديدة تجعلك أكثر النساء تألّقًا في 2020

عطور جديدة تجعلك أكثر النساء تألّقًا في 2020

ياسمينة الحريصة دوماً على منحك أثمن النصائح، تأتي إليك اليوم بعطور جديدة تجعلك أكثر النساء تألّقًا في 2020 موقّعة من أرقى دور التجميل العالمية التي قدّمت لك الأجمل على مدار السنوات. لتضعيها بجانب عطر Rouge Trafalgar الذي يفيض حبًّا وحياةً من Dior

ias

The Only One Eau de Parfum Intense من Dolce & Gabbana Beauty

هو آخر الإصدارات ضمن مجموعة The Only One ويقوم على ميراث النفحات الوردية-الشرقية لمجموعة The Only One من خلال عبق جديد. يتميّز بتركيبة غنية من المندرين الايطالي المنعش، ونفحات التفاح الأخضر المقرمش مع خلاصة النيرولي الذهبي تضيء قلب العطر الوردي المشرق ويمتزج عبق زهر البرتقال الذهبي المنعش مع الياسمين الخالص لتغلّفهما خلاصة جوز الهند في العمق، تعزّز نغمات الفانيلا السوداء الناعمة التي تفيض حلاوة من مزايا العطر، مدعمّة بنفحات راسخة لأخشاب الأرز والكشمير.

The Only One Eau de Parfum Intense من Dolce & Gabbana Beauty

Florence Blossom من Roberto Cavalli

فصلُ جديد تبدأه عطور روبيرتو كافالي وسط مشاهد وأصوات وروائح الحديقة التوسكانية مع عطر Florence Blossom الذي يأسر الأحاسيس المرهفة للزهور في أوج تفتحتها، ويضفي إشراقة جديدة على مجموعة Florence الأكثر إبداعًا. تم ابتكار هذا العطر المعاصر الفاكهي الأزهار المستوحى من الفصول السعيدة في حديقة توسكان لكل امرأة تتمتع بروح متحررة تتجسد في أنوثتها الطبيعية. يجمع بشكل مثالي بين البهجة الأنثوية والجاذبية الطبيعية، ويعانق جمال الأوراق الخضراء، وخيوط أشعة الشمس والأشجار وبتلات الزهور الناعمة المحمولة مع النسيم.

Florence Blossom من Roberto Cavalli

Black Opium Eau de Parfum Neon من Yves Saint Laurent

هو بمثابة مواجهة نابضة بالحيوية بين الليل والضياء، فقد شكّلت فاكهة التنين الآسيوية المثيرة للاهتمام والجذابة على نحو خطير، بقشرتها الفوشيا التي تتخلّلها نتوءات خضراء ولبّها المقرمش، مصدر الإلهام لابتكار التناغم النيوني الجديد. يعبق العطر بنسمات المندرين. كما تنبعث من قلبه مباشرة نفحات عصير أخضر حمضي وفلفل وردي نيوني. أمّا تناغم القهوة السوداء المميّز والآسر فيحوّل العطر إلى ضوءٍ أسود نقي يتباين مع هذه النفحات النيونيّة المتألقة، وسط موجة من المسك المُبهج ومُركّز الفانيليا. نعود هنا إلى YSL Beauty Hotel: تجربة استثنائية تجمع الجمال بالموسيقى

Black Opium Eau de Parfum Neon من Yves Saint Laurent

Explicite من Ex Nihilo

في هذا العطر الجديد تركيبة عطرية غنية توقظ الحواس، وتدعو صاحبها إلى الحلم، وعدم الخوف من إيقاظ هذه الأحلام. ترتكز هذه التركيبة على بتلات الفاونيا وزنبق الوادي والفانيليا والكهرمان وقطرات معدودة من خشب الصندل الذي يتمم التأثير المذهل لهذا العطر الجديد. إطلّعي أيضا على Heures d’Absence عطر لويس فويتون الذي ولد من جديد.

Explicite من Ex Nihilo

مجموعة جديدة من العطور في الشرق الأوسط من Rubeus Milano

تسدل العلامة الإيطالية الفاخرة Rubeus Milano الستار على مجموعتها الجديدة من العطور في الشرق الأوسط التي أطلقت عليها اسم Tutti Frutti Rubeus Perfumes. تتوفر هذه المجموعة الآن في متاجر محدّدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتضمّ ثلاثة عطور هي Rubeus Vert وRubeus Bleu وRubeus Rouge، تعكس ثلاثة أطباع مختلفة تخاطب الحواس والمشاعر حيث أنها وُلدت من بنات أفكار ثلاثة عطارين يافعين موهوبين.

مجموعة جديدة من العطور في الشرق الأوسط من Rubeus Milano

تابعي لقاء ياسمينة مع منى قطّان بمناسبة إطلاقها عطر Kayali Déjà Vu White Flower 57

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية