عطور جديدة لإطلالة راقية في نوفمبر

عطور جديدة لإطلالة راقية في نوفمبر

مجموعة من العطور الجديدة لإطلالة راقية في نوفمبر تقدمها لك ياسمينة إنطلاقاً من حرصها الدائم على تعريفك بكل جديد في عالم الجمال، واليوم موعدك مع أفخر العطور التي حملت توقيع أهم الدور العالمية. وكان للعطور حصّة لافتة هذه الفترة، حيث التقت ياسمينة مبتكر العطور فرانسيس كركدجيان الذي تحدّث عن مسيرته الناجحة، وماتيلد لوران التي أخبرتنا عن La Panthère في لقاء مميّز.

ias

Tiffany & Love for Her

تكتب Tiffany & Co فصلاً جديداً من فصول صناعة العطور من خلال إصدارها عطرين "Tiffany & Love for Her" و"Tiffany & Love for Him" اللذين يتقاسمان السيكويا الزرقاء: النفحة العطرية الخشبية النابضة بالحياة التي ترسّخ العطرين وتوحّدهما وهي إشادة بلون Tiffany Blue® الرائع.

عطر Tiffany & Love for Her

و"Tiffany & Love for Her" هو عطر برائحة الأزهار الخشبية التي ابتكرها صانعا العطور المشهوران هونورين بلانك وماري سالامني من "فيرمينيتش". تتألف تركيبة العطر من الريحان الأزرق وهو مكوّن نباتي تم تطويره خصيصاً لـ"تيفاني" ويقترن بالجريب فروت للحصول على نسمة عطرية غضّة. كما ينتشر عبير الأزهار الحلوة من زيت البرتقال في قلب العطر متحداً مع مزيح خشبي السيكويا الزرقاء عند القاعدة مع نجيل الهند وخشب الأرز.

Twilly Eau Poivrée من Hermès

أطلقت Hermès عطر Twilly Eau poivrée وهو أحدث ابتكارات مصمّمة العطور Christine Nagel. يجسّد العطر الرغبة في معانقة الحياة والانطلاق فيها، يرتكز على رائحة التوابل و 3 مكوّنات جديدة هي الفلفل الوردي، الياسمين وعشب الباتشولي. وقد تميز العطر بحملة لافتة تألفت من مجموعة فتيات Hermès يضحكن ببهجة وحريّة وحول معصمهن شريط صغير من الحرير. زجاجة العطر الجديدة تحتفظ ببعض من سمات زجاجة العطر القديمة ولكنّها تتميّز بلون ورديّ أكثر إشراقاً وشريط حريريّ يلتفّ حول عنق الزجاجة.

عطر Twilly Eau Poivrée من Hermès

مجموعة The Ritual of Oudh للعناية بالجسم وتعطير المنزل

تم تصميم مجموعة The Ritual of Oudh خصيصًا للشرق الأوسط. تمتزج العطور الرقيقة والناعمة مع رائحة العود الفاخرة والرائعة مع لمسة من الباتشولي المتسامح لتكريم روح الضيافة الشهيرة في المنطقة. تضّم المجموعة باقة من المنتجات المنزلية والجسم، والتي تم تصميمها للاستخدام معًا لضمان تجربة حسية كاملة. أهم ما يميز هذه المجموعة هو عطر Oudh of Perfume ، وهو عطر رائع يحتوي روائح تخطف الأنفاس من أوراق التبغ. 

مجموعة The Ritual of Oudh للعناية بالجسم وتعطير المنزل

المجموعة بأكملها عبارة عن مزيج مبهج من العود الأسود والبتشولي والجورمان المخلوط بلمسات زهرية طازجة والتوابل الغنية التي توفر التوازن المثالي لرائحة طقوس العود المميزة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية