أفضل طريقة لعلاج تساقط الشعر الدهني

يعتبر الشعر الدهني من مشاكل الشعر الأساسيّة التي تطارد بعض النّساء فكيف لو أنّه يتساقط أيضاً؟ لذلك إبقي بعيدة عن الكريمات المصطنعة أو المواد الكيميائية واعتمدي خلطات الشعر الطّبيعيّة التي تقدّمها لك ياسمينة لتحصلي على شعر مفعم بالحيويّة وكثيف. تخلّصي من خلال هذه الخلطات من الشّعر الدّهني المتساقط وقولي وداعاً لشعرك الميت.

ias

خل التفاح: إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتريدين التخلّص منها من خلال بعض الخلطات المنزليّة، طبّقي هذه الخلطة، ضعي كوب كبير من المياه وأضيفي ربع كوب من خلّ التّفاح. سرّحي شعرك بهذه الخلطة واغسليه بعد 20 دقيقة بالمياه الدّافئة. اعتمدي هذه الخلطة وقولي وداعاً لتساقط الشعر الدهني.

الشاي: للتخلّص من الشعر الدّهني وعلاج تساقطه من خلال خلطات منزليّة، طبّقي هذه الوصفة وستحصلين على نتيجة مضمونة. اغلي الشاي المخفف على النار لـ10 دقائق وبعدها قومي بغسله به واتركيه لمدّة 20 دقيقة. يذكر أن الشاي يحتوي على حمض التانيك الذي يساعد على ازالة الدهون. اعتمدي هذه الخلطة مرّة كل أسبوع وتمتّعي بشعر جميل وكثيف.

زيت الزيتون: نعم لزيت الزّيتون فوائد متعددة لا تحصى ولا تعدّ، فهو مهم كثيراً للتخلّص من الفروة الدّهنية إضافة إلى أنه يساعد على تخفيف تساقط الشّعر. كل ما عليك فعله هو الاستحمام وفرك فروة شعرك بالزيّت وتركه لـ 20 دقيقة، عند الانتهاء أعيدي غسله من جديد. كرّري هذه الطّريقة أقلّه مرّة في الأسبوع واحصلي على النتيجة التي تريدين.

مياه النعناع: للنعناع فوائد كثيرة لاسيّما لفروة الرّأس الدّهنيّة. ضعي القليل من النّعناع في المياه على نار خفيفة لـ 7 دقائق حتى تصبح ساخنة، وأضيفي بعدها ملعقة صغيرة من خلّ التّفاح. حممي شعرك جيّدا وعند الإنتهاء قومي يتدليكه وتسريحه بهذه الخلطة وبعدها جففيه بالمنشفة فقط واتركيه. اعتمدي هذه الطّريقة مرّتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مضمونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية