تعلّمي أفضل علاج لتطويل الشعر بسرعه

على رغم أن الشعر القصير رائج كثيراً هذا الموسم، إلاّ أن بعض السيّدات يفضّلن الحصول على شعر طويل خصوصاً أن الرجل ينجذب أكثر إلى المرأة التي تملك شعراً طويلاً. ولكن الحصول على شعر طويل ليس دائماً بالأمر السهل، بل أحياناً قد يكون صعباً لئلا نقول مستحيلاً بسبب المشاكل التي تصيب الشعر وتؤخّر نموّه وتؤدي إلى تساقطه وتكسّره وهذا ما يؤدي بنا إلى قصّه. هل تريدين تطويل شعرك بسرعة وبطريقة طبيعية؟ تابعي ياسمينة، وتعلّمي أفضل علاج لتطويل الشعر بسرعة وطبيعياً في المنزل:

ias

1- قناع البيض: يساعد البيض على تطويل الشعر وإعطائه مظهراً لامعاً بفضل إحتوائٍه على نسبة كبيرة من الكبريت والمعادن والفيتامينات الضرورية للشعر. لتحضير قناع البيض أكسري بيضيتين وضعي البياض على شعرك لتغذيته. أو يمكنك خلط صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبّقيه كبلسم على أطراف شعرك مدّة نصف ساعة ثم اغسليه بالشامبو.

2- زيت الخروع: إذا كنت تبحثين عن أسرع علاج لتطويل الشعر، عليك اللجوء إلى زيت الخروع الذي أثبت فعاليته في هذا المجال. فزيت الخروع يغذّي شعرك ويطوّله ولذلك بات يستخدم في عدد كبير من مستحضرات العناية بالشعر والشامبو. إنقعي شعرك بزيت الخروع مدّة ساعتين وغطيه بمنشفة ساخنة، من ثمّ اشطفيه بالماء.

3- خلطة الزيوت: إذا كنت تبحثين عن علاج لتطويل الشعر، عليك أوّلاً معالجة مشكلة جفاف الشعر التي تؤدّي إلى تساقطه وتقصّفه والحلّ يكمن بخلطة الزيوت. أخلطي كميّة متساوية من زيت اللوز وزيت الصبّار وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الثوم. ضعي الخلطة على شعرك مدّة نصف ساعة تقريباً ثمّ اغتسلي بالماء.

إقرئي أيضاً:تعرّفي إلى أسباب تمنع نموّ شعرك وحاولي تفاديها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية