Yasmina

علاج معروف في هوليوود لمحاربة الشيخوخة...بـ"أكواب الهواء"

علاج معروف في هوليوود لمحاربة الشيخوخة...بـ"أكواب الهواء"

ما رأيك أن تتألقي أنت أيضاً بإطلالة السجادة الحمراء المشرقة؟! ليس بالضروري أن تكوني نجمة لتتمتعي ببشرة شابة بعيدة عن علامات الشيخوخة، لأن السر الذي يكمن خلف تألق نجمات هوليوود ببشرة مثالية أصبح معلناً. على ما يبدو أنهن يخضعن لعلاج غريب وقديم جداً عرف كثيراً في مصر وبلدان آسيا والشرق الأوسط ويقوم على أكواب الهواء الزجاجية الساخنة. تعرفي على فوائد هذا العلاج مع ياسمينة واكتشفي النتائج التي يمنحك إياها.

فوائد هذا العلاج

علاج معروف في هوليوود لمحاربة الشيخوخة...بـ"أكواب الهواء"

-يُستعان بعلاج أكواب الهواء الزجاجية لأنها تساعد أولاً على شفط جميع السموم والإلتهابات من الوجه، فتنقي البشرة وتمنحها مظهراً لامعاً ومشرقاً.

(3 خطوات تجميل لا تنام كيم كاردشيان قبل تطبيقها!)

-يعمل ضغط الهواء الساخن الذي يُطبق على الجلد من خلال الأكواب على تحريك عضلات الوجه بسرعة، ما يساعد على تقويتها وبالتالي إعادة الحيوية اليها. هذه الطريقة تكبّر حجم العضلات وبالتالي تخفي علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة.

يُذكر أن هذا العلاج، كان يُستعمل قديماً في مصر وبلاد آسيا والشرق الأوسط لمحاربة إلتهاب الصدر، وتخفيف آلام الظهر وتشنجات عضلات الجسم. واليوم أصبح من أهم الوسائل التي تقوي عضلات الوجه وتخفي علامات الشيخوخة والتعب.

وبما أن عالم التجميل في تطور مستمر، لذلك تنصحك ياسمينة بالتروي قبل تطبيق عمليات التجميل والبوتوكس لأن العلاجات الطّبيعية والمفيدة أصبحت معروفة وبين متداول يديك. فكل ما عليك فعله، هو ترطيب بشرة وجهك باستمرار ومطالعة أحدث تقنيات العلاج الطّبيعية لتبقي متألقة بإطلالة مشرقة وناعمة.

إقرأي المزيد: بالخيار وبودرة الأطفال تخّلصت من الهالات السوداء تحت العينين نهائياً!

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها