علامات بسيطة تؤشر إلى ضرورة حصولك على إجازة: لا تهمليها

تعانين من مجموعة علامات بسيطة تؤشر إلى ضرورة حصولك على إجازة، لا تهمليها إذهبي واحصلي على الراحة التي تحتاجينها لتتابعي حياتك بنشاط.

ias

يمكنك أن تتبعي مجموعة من النصائح لتحصلي على إجازة مثل المشاهير، وبالتالي التخلص من العلامات التي سنكشفها لك في ما يلي.

الشعور بالأرق

إن معاناتك من حالات شديدة من الأرق وعدم القدرة على النوم ومواجهة صعوبة في الإستيقاظ صباحًا بالإضافة إلى الشعور الدائم بالنعاس خلال اليوم، وعدم القدرة على الحصول على قسط من الراحة بسبب العمل، فهذا إنذار من الجسم إلى أنك متعبة وتحتاجين للراحة.

علامات على أنك بحاجة لإجازة

ضعف جهاز المناعة

إن الإصابة المستمرة بنزلات البرد والإنفونزا حتى مع تناول الفيتامينات والمعادن الضروري لتقوية المناعة، فتأكدي في هذه الحالة انك تحتاجين للحصول على إجازة فورًا وبدون أي تأخير.

الشحوب في البشرة

هي من أكثر العلامات التي تدّل على معاناتك المستمرة من الضغوط والتعب. ستنظرين إلى المرأة وتلاحظين أن بشرتك شديدة الشحوب مع ظهور هالات سوداء حول العينين وتبدو عليك علامات الإرهاق. لا تفكري عندها مرّتين واحصلي على الإجازة التي تساعدك على الراحة والإسترخاء.

سرعة الغضب والإنفعال

سيلاحظ المحيطون بك أنك أصبحت شديدة العصبية وتغضبين لأتفه الأسباب، وتفتعلين المشاكل مع المحيطين بك بلا سبب مبرر. ستلاحظين أيضًا أنك لم تعودي صبورة. كل هذه العوارض لديك، إحصلي على إجازتك فورًا وبلا تردد.

تعرّفي أيضًا على الأغراض الأساسية لإجازة على البحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية