علامة تيفاني تفتتح متجرها الجديد في جدّة...

متجر آخر تفتتحه علامة تيفاني آند كو العريقة في عالم المجوهرات في مدينة جدّة السعوديّة وتحديداً هو المتجر الثالث في هذه المدينة وقد اختارت العلامة بولفار مول كمكان لهذا المتجر المميّز والذي يعبّر عن هوية الدار أكان من خلال الديكور أو الألوان التي تشتهر بها متاجر تيفاني في أنحاء العالم كافة.

ias

إنّ اختيار العلامة بولفار مول يعتبر بالأمر الجيد لما يمثّله هذا المول من أهمية في حياة المتسوّقين وعشاق التسوّق إذ يعتبر وجهتهم الأولى للتسوّق.

وبالعودة إلى متجر تيفاني، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يضمّ أجمل مجوهرات هذه العلامة الفاخرة من أبرز المجموعات Tiffany T، Atlas المتوفّرة في صالون الموضة في هذا المتجر إلى جانب مجموعتي Tiffany Bow و Tiffany Infinity فضلاً عن مجموعة Return to Tiffany أيضاً الموجودة في هذا الصالون.

في هذا الصالون أيضاً، يمكن للزائرين اكتشاف مجوهرات إلسا بيريتي التي تشتهر ببساطتها كما مجوهرات بالوما بيكاسو التي تتّسم بالحيوية والألوان.

إلى جانب صالون الموضة، يضمّ هذا المتجر صالوناً آخر يُعرض فيه المجوهرات الفاخرة جدّاً ونقصد بذلك مجوهرات الماس (اكتشفي عالم الماس من تيفاني) والأحجار الكريمة كما يضمّ هذا الصالون أيضاً خواتم الخطوبة الماسية التي تتميز بها علامة تيفاني والتي تشتهر بها عالمياً لاسيما تصاميم Tiffany Setting المعروفة والأسطورية.
وإلى جانب خواتم Tiffany Setting (اليك قصة Tiffany Setting) تعرض تيفاني في هذا المتجر أيضاً مجموعة Tiffany Victoria و Tiffany Keys ولا يمكن أن ننسى ختاماً أن نسلّط الضوء على علبة تيفاني الشهيرة والتي يجسّدها الصندوق الأزرق الشهير والتي تأتي متوفّرة أيضاً في هذا المتجر.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Tiffany T Wrap الحصرية في الامارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية