علامة فندي تطلق مجموعة حقائبها لما قبل خريف 2017

إنّها علامة فندي التي تشتهر دائماً بتقديمها الحقائب المحدّدة والأنيقة والتي تسعى للانطلاق بها وتطويرها وتقديمها بألوانٍ جديدة وتطريزات ملفتة.

ias

إنّ مجموعة ما قبل خريف 2017 تؤكّد هذا الأمر إذ ضمّت حقائب Dotcom، Peekaboo، Petite 3 Jours ولكن بأسلوبٍ مختلف وعصريّ وملفت.
ولكن المميّز في هذه المجموعة والذي يمكن أن يعتبر إضافة إلى عائلة حقائب Fendi الملفتة، حقيبة Rainbow التي نتوقّع أن تبرز وتسيطر على شوارع الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

من التطريزات والنقشات التي لفتتنا في هذه الحقائب نقشة الورود والأزهار المطرّزة على حقيبة بيكابو كما الدانتيل المطرّز على الحقائب الأخرى التي زيّنت بالحزام المزخرف والمطبّع بدوره، هذا الأكسسوار التي يعتبر من بين الأكسسوارات الأشهر لدى Fendi حالياً والذي يسيطر على معظم حقائبنا هذا الموسم في عالم الموضة.

أيضاً، برزت علاقة الحقائب وتحديداً تلك من الفرو، الأكسسوار الآخر الذي بات يرافق حقائبنا أيضاً كما أتت العلاقة التي تعكس الوجه الكرتونيّ مع الشراريب لتكون بدورها من الأكسسوارات التي زيّنت حقائب فندي.

إلى جانب هذه التصاميم، برز الفرو أو الصوف على هذه الحقائب وتحديداً الفرو الملوّن والمطبّع حيث رأينا الأشكال الهندسيّة تسيطر على الحقائب إلى جانب نقشة الأزهار كما برز الفرو أيضاً على أحزمة أو مسكة يد الحقائب لا سيّما التصميم الجديد Rainbow.
وبما أنّ موضة الحقائب (اجدد شنط ماركات عالمية لشتاء 2017) بالحجم الصغير لا تزال رائجة هذا الشتاء، اختارت فندي أن تقوم بتعديل على حقائبها الصغيرة الحجم أو الميكرو حيث قدّمتها بشراريب طويلة وبلونٍ ملفتٍ وقويّ هذا من دون أن ننسى الحقائب التي أتت مزيّنة بدورها بحزام بألوانٍ قويّة ومزيّن بالدوائر أو بالأشكال الهندسيّة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء إلى أنّ حقائب فندي تضفي لوحدها اللسمة الحيويّة المطلوبة على أي إطلالة لذا من الطبيعيّ أن تنسّقينها مع إطلالة مونوكروميّة مثلاً أي بلونٍ واحد أو مع إطلالة بسيطة تعكس أسلوباً بسيطاً حيث تبتعدين عن تنسيقها مع الإطلالة المطبّعة أو المنسّقة بنقشات قويّة.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه الحقائب مع الإطلالة الأنثويّة أي الـ Lady Like كما مع الإطلالة الرجاليّة بأسلوب الـ Minimalist حيث ترتدينها مع التنانير كما مع السراويل الرسمية ومع التوبات الكلاسيكيّة ومن الدانتيل أو مع القميص الكلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية