علامة MAX&Co. تطلق متجراً جديداً في دبي

بعد اختبار المفهوم في كل من إيطاليا وهونغ كونغ، أطلقت العلامة التجارية CONTEMPORARY LABEL التي تسيطر عليها مجموعة MAX MARA FASHION GROUP متجرها الرائد في دبي. حولت العلامة التجارية مساحة تبلغ 115 مترًا مربعًا في ساحة ستار أتريوم إلى بيئة مفتوحة تتميز بالراحة والجاذبية.

ias

تركز المجموعة الجديدة التي يتمّ عرضها في المتجر الجديد في دبي، على الملابس ذات التصميم الرائع للمرأة العصرية التي تتبنى منهجاً مدروساً في ارتداء الملابس. كما تركز أيضاً على إظهار الأناقة وإبراز الجدية في العمل.

صور افتتاح متجر MAX&CO. في دبي

فهي مجموعة من الأزياء مصممة لتواجه اختبار الزمن، ولكنها تحافظ في الوقت ذاته على الجانب المرح. ويستمد جوهر كل قطعة ملابس من المفهوم الإيطالي ben vestire، وهذا المفهوم يعني الملابس جيدة التصنيع. وببساطة، يشير هذا المفهوم إلى التركيز على أن المواد مختارة بعناية وأن الأزياء تتميز باللياقة وتهتم بالتفاصيل اهتمامًا دقيقًا. ومن جهة أخرى، يميل العالم اليوم إلى حسن اختيار المواد المصنّعة للأزياء حفاظاً منه على البيئة. فهل كنت تعلمين أنّ مجلس الأزياء البريطاني ينشئ معهد أزياء مستدام؟

معطف Runaway الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية
معطف Runaway الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية

كما يركز جوهر عرض الأزياء على القطع المميزة من MAX&Co.، ومن بينها معطف Runaway الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية، ويتم تقديمها في إصدارات متعددة أحادية اللون ويركز أيضاً على تي شيرت MAX&Co. الجديد المصنوع من القطن الناعم السميك المريح مع مجموعة واسعة من الظلال والموسوم بشعار MAX&Co. المعاد تصميمه من قبل مؤسسة London studio Made Thought الشهيرة في مربع ملون مميز للحصول على نتيجة أكثر ديناميكية ومرحاً. ويظهر أثره في كونه قوياً وملفتاً للنظر في بساطته. إنه يمتاز بالمرح والقوة في نفس الوقت.

حذاء Oya الرياضية العالية الجودة
حذاء Oya الرياضية العالية الجودة

وتحتوي المجموعة على عدد من المنتجات الجديدة، مثل Oya الحذاء الرياضي العالي الجودة التي تستمد هذا الاسم من اسم إلهة المحاربين الأفارقة للرياح ، وحامية النساء. كما تجمع بين الأناقة وجودة الملبس والحداثة.

مجموعة حقائب Pillow
مجموعة حقائب Pillow

وتوجد أيضاً مجموعة يطلق عليها Pillow، وهي حقيبة خفيفة الوزن مبطنة وواسعة ذات جودة عالية وتستمد تصميمها من الوسادة مما يجعل منها حقيبة رائعة طوال اليوم، والرفيق المثالي للسفر عند الشعور بأنك بحاجة إلى النوم.

صور افتتاح متجر MAX&CO. في دبي

وفي الختام، يعكس المتجر الجديد الإحساس بالمجتمع من خلال تصميم شامل يمنحك الإحساس بالدفء والترحيب، حيث تترجم الحرفية الإيطالية الكلاسيكية إلى أسلوب معاصر، بدءًا من الأعمدة المصممة على الطراز الحديث التي تتناغم مع الأرضيات المصممة على طراز القصور الإيطالية المصنوعة من قطع الرخام، وصولاً إلى اختيار بلاط الفخار تقليدي في لوحة فنية رقيقة تتناغم مع ألوان العلامة التجارية الجديدة المتمثلة في الأحمر المرجاني والزهري والخوخي والبورجوندي العميق.

صور افتتاح متجر MAX&CO. في دبي

وحيث أن جودة الإضاءة لها أهمية قصوى في المساحات الداخلية، فقد تم استخدام الإضاءة عالية التقنية التي تصدر إضاءات دافئة ورائعة بدقة مذهلة. فكل جانب من جوانب التصميم يوحي بشعور من الراحة والهدوء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية