Yasmina

علامة Nemozena تتعاون مع عميرة فاروق العلماء لإطلاق مجموعتها الجديدة

وقع اختيار علامة نيموزينا Nemozena على رائدة الأعمال الإماراتيّة عميرة فاروق العلماء، مؤسِّسة شركة ALF Administration للتنظيم الإداري وصاحبتها، للمشاركة في أحدث حملاتها الإعلانية التي من شأنها أن تسلط الضوء على مجموعة من السيدات اللواتي أحدثن فرقاً كبيراً في مجتمعاتهنّ العربية. تم اختيار عميرة لأنها تعكس صورة المرأة العربية في مجال إدارة الأعمال.

وتعتبر عميرة واحدة من بين أهم النساء الرائدات في الخليج العربي اللواتي تكمن أحلامهنّ في الخيارات المهنية والمجالات الرقمية. فقد حازت عميرة على شهادة في علم النفس والدراسات الجنائية من جامعة كاليفورنيا، في سان فرانسيسكو وحازت بعد ذلك على شهادة الماجستير من جامعة نيويورك، وتخصصت في علم الجريمة والعدالة الجنائية قبل أن تعود إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2002.

واجهت عميرة العديد من الصعوبات قبل الوصول إلى أهدافها، إلا أن عزيمتها كانت أقوى من الصعوبات التي وقفت في طريقها، الأمر الذي يعكس بامتياز شخصية سيدة علامة Nemozena وأسلوبها الفريد. فهذه الدار العالمية تحرص على تقديم أزياء من شأنها أن تساعد المرأة في تسليط الضوء على الثقة القوة والأناقة التي تسيطر على إطلالاتها. ففي نهاية المطاف، تشكل الأزياء وسيلة تساعد السيدة في التعبير عن ذاتها في مختلف المجتمعات.

تابعينا للتعرف على هوية السيدات اللواتي شاركن أيضاً في هذه الحملة مع علامة Nemozena وللتعرف على أبرز النصائح للحصول على إطلالات مميزة.

مواضيع ذات صلة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية
موضة

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

تيفاني آند كو تحتفل بمائة وثمانين عاماً من البراعة الفنية والتصاميم المميزة في شنغهاي
موضة

تيفاني آند كو تحتفل بمائة وثمانين عاماً من البراعة الفنية والت ...

عدسة ياسمينة