علامة Purificacion Garcia عنوانك لإطلالة ملفتة ولكن عمليّة!

مصممة الازياء وصاحبة علامة Purificacion Garcia

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن الماركات التي تحاكي امرأة اليوم أي هذه المرأة العصريّة التي تبحث عن إطلالة أنيقة إنما حيويّة وعمليّة في الوقت ذاته، لا بدّ من أن نأتي على ذكر علامة Purificacion Garcia، هذه العلامة التي استطاعت أن تلفت الأنظار وأن تصبح دليل هذه المرأة بالتحديد وذلك من خلال ما تقدّمه باستمرارٍ من تصاميم مميّزة وعمليّة.

ias

ياسمينة اختارت أن تعرّفك أكثر على العلامة لا سيّما أنّها تشكّل الخيار الأمثل لكِ لإطلالة مميّزة، أنيقة وعمليّة تكون أيضاً ملائمة لمواعيدك خلال أسابيع الموضة العالمية التي تتطلّب من متابعيها تنسيق إطلالة عمليّة.

التوب على شكل شال مطبع

ما الذي تعنيه لكِ الموضة وكيف تطبّقينها في تصاميمك؟

إنّ الموضة بالنسبة لي هي الوسيلة للتعبير عما أنتِ عليه للعالم، إنّها حتماً طريقة تعرّفين بها عن نفسك حيث أنّها جزءاً من شخصيّتك، لذلك، إنّي أسعى دائماً أن أقدّم وأبتكر تصاميم تساعد من ترتديها على التعبير عن نفسها.

كيف يمكن أن تصفين Purificacion Garcia العلامة والمصمّمة؟ وهل من مثلٍ يعبّر عنكِ؟

إنّي شخص فضوليّ إذ أتساءل دائماً عن الخطوة التالية التي سأقوم بها وهذا ما تعكسه تصاميمي من دون شكّ إذ أحاول دائماً أن أجمع ما بين ثلاثة عناصر أساسيّة أعتبرها ضروريّة في تصاميمي حيث العنصر الأول هو التصميم بحدّ ذاته فيما العنصر الثاني فيرتكز في أن يكون التصميم عملياً أما العنصر الثالث فهو النوعية الجيدة. بالنسبة لي، إنّ الملابس يرتديها أشخاص والأشخاص يبحثون عن ملابس جميلة ولكن مريحة في الوقت ذاته.

> " أبقي على كلّ ما هو بسيط ولكن إحرصي أن يكون مملاً".

إنّ مفهوم الأزياء الفاخرة مختلف اليوم؟ فما هو بالنسبة لكِ لا سيّما أنّك تصمّمين الأزياء الجاهزة فقط؟

اليوم، يبحث الجميع عن ملابس تعكس ما يشعرون به. على الرغم من أنّ الصيحات لا زالت توجّه عالم الموضة ولكن وفي الوقت ذاته يحاول كلّ شخص اليوم إضافة لمسة خاصّة به وهذا بالتحديد ما يحدث في عالم الأزياء الفاخرة حيث لكلّ منا اليوم نظرته الخاصّة تجاه ما تعنيه الأزياء الفاخرة إذ يرى البعض أنّ الأزياء الفاخرة تتمثّل في القماش الفاخر فيما البعض الآخر يعتقد أنّ التصميم بحدّ ذاته هو ما يعكس ما إذا كانت القطعة فاخرة أو لا فيما يرى البعض الآخر أنّ الماركة هي أساس التصميم الفاخر.

فستان منسدل بقصة الكتف الواحد من Purificacion Garcia لصيف 2017

بدأت مشوارك المهنيّ في العمل في عالم الأقمشة، فكيف ساهمت هذه الخبرة في عملك اليوم كصمّمة؟

نعم بدأت العمل في عالم الأقمشة وهذا الأمر كما أساس الألوان وطرق مزجها للحصول على لون معيّن هو من الأمور الأساسيّة أو التي تعتبر من خصائص أي DNA علامة Purificacion Garcia كما أنها نقطة الانطلاقة لكلّ مجموعة نطلقها.

فستان بقصة الـ A Line من Purificacion Garcia لصيف 2017

ما الذي يجعل ماركتك مميّزة؟

ثلاثة خصائص تميّز علامة Purificacion Garcia وتعكس هويّتها: التصميم، أن تكون عمليّة واللون. فالبداية تكون دائماً مع نقشات أو خصائص تجعل التصميم معروفاً بأنّه من علامتنا وهذا الأمر يبدو واضحاً من خلال رمز أو شعار العلامة الذي يأتي على شكل مكعّب. أما ما يميّز فعلاً الماركة فهو أنّه وحين أصمّم قطعة ما أفكّر دائماً في كيفيّة مساعدة الرجل أو المرأة على التعبير عن أنفسهم حين ارتدائهم هذه القطعة.

حقيبة من Purificacion Garcia لصيف 2017

ما كان أهمّ تعاون قمت به أو أبرز تحدّي واجهك؟

لا يمكن أن أختار تحدياً معيّناً فكلّ تحدي تتطلّب ردّة فعل معيّنة ولكن طبعاً قد يبدو كلّ تحدي صعباً في الأوّل ولكن في نهاية المطاف، تتجاوزينه. من ناحية أفضل تعاون حصل فهو كلّ تعاون قمت به وكان متعلّقاً بالفنّ لا سيما فنّ التصوير الفوتوغرافيّ.

التوب على شكل تونيك المطبعة من Purificacion Garcia

من هي ملهمتكِ؟ وإلى أيّ امرأة تتوجّهين؟

لا يوجد لديّ ملهمة معيّنة فأنا أصمّم دائماً للمرأة الحقيقيّة إذ لا أؤمن في إنشاء ماركة تقوم على التسويق فقط أو هدفها التسويق ولكن هذا لا يعني أنني لا أحبّ ستايل بعض النجمات ككايت بلانشيت وأنجلينا جولي أو تيلدا سوينتون.

توب التونيك التويدية من Purificacion garcia

نجحتِ في التوسّع في منطقة الشرق الأوسط، كيف تصفين الزبونة العربيّة؟

إنّ المرأة العربيّة أنثويّة للغاية وهي على اطّلاع معمّق في عالم الموضة إذ تدرك صيحات الموضة وأجدد الخطوات الرائجة كما أنّها متطلّبة كثيراً لناحية كلّ ما هو جديد في عالم الموضة، الأمر الذي يحثّني كما علامتي على تقديم المزيد والجديد دائماً.

سروال مطبع واسع من Purificacion garcia

هل من نصيحة تقدّمينها للمرأة العربيّة؟

على كلّ من السيّدات أن يتبعن الصيحات التي تشعرهنّ بالراحة كما يجب أن تبتكر كلّ امرأة، مهما كان سنّها، الستايل الذي يعطيها ثقة بنفسها مهما كان هذا الستايل أو الملابس التي تختارها.

فستان دانتيل من Purificacion garcia لصيف 2017

أين ترين ماركتك بعد 10 سنوات؟

آمل أن تكون علامة Purificacion Garcia في أماكن جيّدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط لذلك أسعى أن أحافظ على الإبداع المطلوب من أجل تحقيق هذا الهدف.

إقرأي المزيد: الرياض والدوحة تستقبلان علامة Purificacion Garcia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية