علماء لغة الجسد يفسرون لماذا تضع بريانكا شوبرا ذراعها على كتف زوجها؟

نحن نعلم جيداً أنّ فرق الطول بين الممثلة العالمية وملكة الجمال بريانكا شوبرا وزوجها المغني نيك جوناس كافٍ بأن يجعل صورهما سوياً غريبة، لكن بريانكا تجعلها أغرب باعتمادها وضعية وضع ذراعها على كتفه، فما التحليل والسبب وراء ذلك؟

ias

وكانت بريانكا شوبرا قد استحوذت في وقتٍ سابق على إهتمام الصحافة العالمية بعد إعلان خطوبتهما، ها هما بعد الزواج يكونان محط التعليقات بسبب الوضعية التي يعتمدانها في صورهما.

هل الأمر صدفة؟

الثنائي الذي تمكن ان يجذب العالم بسبب الحب القوي الظاهر بينهما وحفل زفافهما الضخم الذي قاما بتنظيمه إلا أنّ المتابعون لاحظوا أن هذا الثنائي غالباً ما يعتمدان هذه الوضعية التي تشاهدونها في الأسفل، وبحسب خبراء لغة الجسد، الأمر ليس صدفة!

علماء لغة الجسد يفسرون لماذا تضع بريانكا شوبرا يدها على كتف زوجها؟

الأمر كما تتصورون، قد تظنون أنّه دلالة على السلطة التي تملكها بريانكا، أجل، لكن السلطة الإيجابية! إنّها تظهر مدى الإهتمام الذي تملكه بريانكا وكانّها تريد إحاطة زوجها لتظهر له وللعالم كم هي مهتمة به، وكأنّها هي من تسيطر على الحب في العلاقة وهي من تسيّره، وقد يكون للعمر دور كبير في ذلك إذ أنّ تشوبرا تكبر جوناس بـ10 أعوام.

كما أنّ هذه الوضعية تدل على العاطفة الكبيرة التي تملكها بريانكا وأنّها لا تخجل ابداً من إظهار ذلك للعالم، بل هي دلالة على صراحتها التامة وصدق مشاعرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية