على مثال الفنانات تخلي عن قلم تحديد الشفاه

من الواضح أنّ تقنيات تطبيق الماكياج اختلفت عبر السنين، فلم تعد المستحضرات جامدة بألوانها ولا بملمسها بل تحوّلت لتتمكّني من تطبيق الماكياج النيود او الدخاني بالإطلالة الناعمة والطبيعية. كما تخلّى خبراء التجميل في عالم اليوم عن استخدام بعض المستحضرات نظرًا لما تقدّمه من جمود في إطلالاتك.

ias

 

فكما تشاهدين في صور ماكياج الفنانات بين الامس واليوم، لقد تخلّين عن قلم تحديدالشفاه الذي كان يستخدم لرسم الشفاه وإبراز الاطلالة الجامدة والقاسية. إلاّ أنّهن واكبن التطور في عالم التجميل واعتمدن أحمر الشفاه غير المحدد بالألوان النيود او الباستيل.

 

قد تتساءلين، وكيف يمكنني القيام بعملية تكبير الشفاه من دون تحديدها بقلم تحديد الشفاه؟ (شاهدي بالفيديو كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج).

صحيح انّ دور قلم تحديد الشفاه كان لتكبير شفاهك، إلاّ انّه يمكنك ذلك اليوم ايضًا ولكن بطريقة طبيعية أكثر. كيف؟ 

 

إنّ تقنية وضع احمر الشفاه تتطلّب دقة لأنّها تختلف بحسب شكل الشفاه. قبل كل شيء لتكبير شفاهك، حدديها بقلم تحديد باللون البيج القريب من لون بشرتك، بعدها طبّقي احمر الشفاه بالملمس واللون الذي تفضّلين، واعملي على اخفاء الظلال الموجودة حول شفاهك بكريم خافي العيوب.

 

لوّني شفاهك بطريقة ديناميكية غير ثابتة، للشفاه الرقيقة أنصحك بتطبيق احمر الشفاه اللمّاع (اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع) الذي يعطي المدى المطلوب، كما يمكنك تلوين شفاهك من خلال الريشة الخاصة وتطبيقها من الداخل الى الخارج.

 

غيّري بتقنيات تطبيق الماكياج لتواكبي العصر وصيحات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية