عمليات تجميل الممثلة السورية تاج حيدر تغيرها بالكامل وتصدم جمهورها

استطاعت أحدث صورة لتاج حيدر بعد عمليات التجميل أن تصدم جمهورها، نظراً للتغييرات التي طرأت على وجه الممثّلة السورية، رغم أنّها لا تحتاج إليها، ولا تعد من النجمات اللواتي تشكل عمليات التجميل ضرورة بالنسبة لهنّ، وهكذا تنضم إلى قائمة النجمات اللواتي تحولن إلى نساء أخريات بفعل مبضع التجميل وحقن البوتوكس. 

ias

تاج التي يبدو أنّها لا تملك حساباً رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت لها صوراً بالأمس إلى جانب زميلتها روعة السعدي، غير أنّ الغريب في الصورة كان التغيير الطارئ على وجهها الذي يظهر أنّها عملت على حقن شفتيها ووجنتيها بالبوتوكس والفيلر ، ولعلّ ما عزّز المفاجأة هو أنّ تاج من النجمات الجميلات اللواتي لا يحتجن إلى عمليات تجميل أساساً، والتي يمكن القول أنّها كانت أجمل قبل هذه التغييرات، على غرار نجمات كنّ أجمل قبل العمليات. 

صورة تاج حيدر قبل البوتوكس والفيلر وبعدها
صورة تاج حيدر قبل البوتوكس والفيلر وبعدها

وهو الظهور الأوّل لتاج بعد ولادتها لطفلتها إيلا بحسب ما أشارت غالبية التعليقات التي أرفقت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت تاج عرفت في الجزء الأوّل من مسلسل باب الحارة بشخصية "جميلة" الابنة الصغرى لـ"أبو عصام"، وقبل تزوّجت قبل حوالي ثلاثة أعوام من رجل أعمال لبناني وأمضيا شهر العسل في أوروبا، إلا أنّ هويّة زوجها غير معروفة. وهنا نستذكر زوج ميريام فارس الذي ظلت هويته غامضة لفترة طويلة حتّى تسريب أول صورة مسربة له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية