أتقني عمل احلى مكياج 2017 بالصيحات الرائجة

مع بدء عام 2017، بدأت صيحات المكياج المختلفة بالظهور في مكياجات الفنانين أو الممثلين أو عارضات الازياء. وفي هذاالصدد، كما نحبُ أن نطلعك دائمًا على أجمل الصيحات، تعلمي مع ياسمينة اليوم كيفيةعمل مكياج وجه للعام مناسب وأنيق وجذاب للغاية بالخطوات السهلة. جهِزي بداية كل أدوات المكياج اللازمة ثم ابدأي بتطبيق الخطوات.

ias

تأتي ظلال العيون كعام أساسي للعام اذانَها طغت على الايلاينر بشكل واضح.

لذا، بعد أن تضعي الفاونديشن على الوجه وتمرغيها بشكل جيِد، اعتمدي الكونسيلر على العينين وامرغيها جيدًا لتخفي الهالات.

ثم أحضري فرشاة مكياج رفيعة جدًا،واختاري لون ظلال عيون بني فاتح أو داكن أو لون مشمشي داكن لانَهما الاكثر رواجًا للعام. ابدأي بتطبيق اللون من خلال القيام بدوائر بدءًا من طرف العين وصولاً الى الزوايا الداخلية للعينين. يمكنك أن تطبقيه على الجفن المتحرك كما على الجفن الثابت. لذا، انَ اللون الموحد بالظلال هو الرائج للعام.

ثم استخدمي ماسكرا سوداء اللون،واعتمديها على الرموش ذهابًا وايابًا بدءًا من الجذور وصولاً حتى الاطراف لكي تحصلي على رموش طويلة وكثيفة. يمكنك أن تستخدمي حيلة القطن لتطويل الرموش واضافة الجاذبية للعينين. وذلك عبر احضار ماسكرا قديمة ونظيفة من كل حبر أسود، مرِريها على القطن الخفيف لكي تعلق عليها خصيلات رفيعة منه. وبعد أن تكوني قد طبقت القليلمن الماسكرا السوداء على رموشك، طبقي هذه الماسكرا المليئة بالقطن من بعدها على الرموش وسرِحيها حتى تعلق خصيلات القطن على الرموش. ثم ضعي طبقة أخرى من الماسكرا السوداء لتثبيت خصيلات القطن.

عند الانتهاء من الماسكار، أعيدي تطبيق الظلال تحت العيون لاعطائها التحديد الكلي ولاثارة أكثر.

ثم اختاري لون روج نيود على شفتيك اذا كنت تحبين الالوان الناعمة والسادة كما وأنه بامكانك اختيار لونًا داكنًا لاطلالة جريئة أكثر.

وبالطبع لا تنسي البلاشر، اختاري لونًا فاتحًا وليس لونًا غامقًا للمحافظة على جمال المكياج الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية