كليب محمد عساف يعود على "يوتيوب" بعد حذفه

في ظل النجاح الكبير الذي يحقّقه النجم محمد عساف يجد حوله دائماً من يقفون بالمرصاد في وجه كل عملٍ ناجح.

ias

فقد قام هؤلاء بتقديم بلاغات عدّة بحق فيديو كليبه الجديد "ايوه هنغني"، والذي طرحه منذ 3 أسابيع على "يوتيوب"، ما أدى إلى حجبه لفترة وجيزة عن الموقع العالمي لدراسة الشكاوى المقدمة بحقّه.

إلاّ أن "يوتيوب" أعاد نشر الكليب من جديد بعد أن تبين أن الشكاوى المقدّمة بحقّه ليست محقّة ومضمون هذا الفيديو كليب لا يخالف القواعد والشروط المفروضة عالمياً. فأعيد الفيديو كليب على الفور مع نسبة المشاهدة نفسها التي كان سجلها قبل حذفه.

المُشرف على صفحة النجم الرسمية على "فيس بوك" أوضح ما حصل قائلاً: "يوتيوب تُعيد فتح كليب ‫‏ايوه هغني للفنّان ‫‏محمد عساف من جديد بعد ايقافه لفترة وجيزة بعد محاولات أيدي عابثة حذفه عبر إبلاغات وشكاوى كيدية."

نذكر أنّ أغنية "ايوه هغني" تندرج في البوم محبوب العرب الجديد "عساف بالمصري" الذي يستعد لطرحه في أواخر شهر أيلول المقبل، وهو كان قد صوّرها في شوارع مصر الشعبية تحت إشراف المخرج المعروف منير بركات.

تجدر الإشارة إلى أن النجم محمد عساف موجود حالياً في اسطنبول حيث يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للجهود الإنسانية بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني بصفته سفير الأونروا ‫‏للنوايا الحسنة.

كذلك، ومن جهة أخرى، من المتوقع أن يتم عرض فيلم "محبوب العرب" قريباً، وهو سيرة حياة النجم محمد عساف ويسلّط الضوء على جوانب من المجتمع الفلسطيني في إطار درامي مدروس ومميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية