"عيونك تكفي" حملة جديدة تطلقها وزارة الصحة السعودية

"عيونك تكفي" حملة جديدة تطلقها وزارة الصحة السعودية

“عيونك تكفي” حملة جديدة تطلقها وزارة الصحة السعودية

أطلقت وزارة الصحة السعودية بالأمس حملة توعوية جديدة تحت شعار "عيونك تكفي"، وذلك للتذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان، ويجدر بك تذكر أن السعودية قد بدأت بتطبيق العقوبات على عدم ارتداء الكمامة الطبية من شهر يونيو الماضي.

ias

وتهدف من خلال هذه الحملة التوعوية التفاعلية على حث كافة أفراد المجتمع على الالتزام بلبسها للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ما تتضمنه الحملة

تُنبه الحملة الجديدة إلى ضرورة لبس الكمامة الطبية أو القماشية أو أي غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك الأشخاص المنفردين في مكان مغلق، وتتضمن الحملة العديد من المنتجات التوعوية ومقاطع الفيديو التي تُبين فوائد الكمامة، والتي سيتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة مختلف الجهات الحكومية، تذكري أيضاً أن السعودية تحتل المركز الثالث عالمياً في تقنيات مواجهة كورونا.

جاءت هذه الحملة استكمالاً للحملة التوعوية التي أطلقتها وزارة الصحة منذ بدء الجائحة، والتي كانت تحت شعار " الوقاية من كورونا"، والتي عُنيت بجانب التوعية والإرشاد للسلوكيات السليمة حفاظاً على سلامة جميع أفراد المجتمع، وبالختام يجدر بنا الإشارة إلى أنالمملكة تحتل المركز الأول عربياً والسادس عالمياً في قائمة أكثر وجهات السفر أمناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية