Yasmina

غالبيتهم يفضّل نوعاً محدداً...هذا ما قاله أكثر نجوم هوليوود وسامة عن ماكياج المرأة!

هذا ما قاله أكثر نجوم هوليوود وسامة عن ماكياج المرأة!

في معظم الأحيان، نركّز اهتمامنا على ماكياج النجمات متجاهلين أهمية العودة إلى الرجل في هذه المسألة، الذي يملك رأياً مهماً ومن الجدير أخذه بعين الاعتبار، لأنّه في النهاية عين الناقد الذي يجب أن يحظى الماكياج بإعجابه. عودة إلى أبرز التصريحات التي صدرت عن أكثر نجوم هوليوود وسامة، وما قالوه عن ماكياج المرأة، وعن آرائهم الدقيقة جدا، خصوصاً أنّهم علاقاتهم العاطفية الكثيرة تساعدهم حتماً في تكوين فكرة واضحة عن الأمر.

بعدما جمعته علاقات نسائيّة مع أجمل نساء العالم، اختار جورج كلوني أمل علم الدين، المحامية اللامعة ذات الجمال المتوسط، جورج الذي قال في أحد لقاءاته لمجلّة أجنبية قبل سنوات من ارتباطه بأمل:" أحب المرأة التي تلفتني بشخصيّتها قبل جمالها، طبعاً للشكل الخارجي حصّة، ولكنني تعلمت عبر السنوات، أنّه ليس كل شيء، أما الماكياج فلا يزعجني طالما يظل في حدود المعقول وعدم المبالغة".

براد بيت وأنجلينا جولي

"تأسرني المرأة التي تظهر جمالها بالماكياج بشكل ناعم، والتي تظهر أنوثتها من خلاله أكثر من جرأتها، ليس من هناك من صيحة معينة، ولكنني أفضّل الماسكارا وأحمر الشفاه" هذا ما قاله براد بيت حين وجه له سؤالاً مرّة عن المرأة التي تلفت انتباهه، وعن الماكياج التي عليها اعتماده لذلك، وإجابته تلك جاءت متوافقة مع النساء اللواتي اختارهنّ في حياته، أبرزهنّ زوجتيه السابقتين أنجلينا جولي وجنيفر أنيستون.(اختبار: بالماكياج أو من دونه..كيف يفضلك الحبيب؟ ).

أنطونيو بانديراس وزوجته

أما أنطونيو بانديراس فقد اعتبر أنّ ماكياج المرأة القوي والأنيق هو جزءاً لا يتجزأ من إطلالة المرأة، ويفضل أن يرى الأنثى دوماً بالماكياج الذي يعزز جمالها بجرأة، ولكن هنا نعجب لما لم يتحدث عن عمليات التجميل التي غيّرت كثيراً من ملامح زوجته ميلاني غريفيت.

نجد أنّ آراء النجوم تتوافق مع نتائج غالبيّة الإحصائيات التي صارت تؤكد عبر السنوات أنّ الرجل بفضّل ماكياج المرأة الناعم الذي يبرز جمال ملامحها بأنوثة، أما أن تحول وجهها إلى مسرحاً للألوان فهو ما يثير امتعاض الغالبية.

إقرئي المزيد: ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر