غاليري لافاييت تحتفي بجسم الإنسان بمختلف أشكاله في حملتها لخريف 2022

غاليري لافاييت في حملتها لخريف 2022

احتفلت غاليري لافاييت في حملتها لخريف 2022، بجسم الإنسان بجميع أشكاله ومظاهره وفق نهج شمولي يدعم الفرد ككلّ، وأطلقت عليها عنوان EVERYBODY، أي الجميع.

ias

تعبّر الحملة الإعلانيّة عن هذه الفلسفة، من خلال إطلالات جريئة، حسّية، رياضية، بسيطة أو واثقة، ضمن مجموعات أزياء المتوافرة تعزّ. القدرة على تحسين الأداء والمهارات وتحفيزك نحو تحقيق الأفضل.

أزياء مثالية مهما كان ذوقكِ

تقدّم غاليري لافاييت ضمن حملتها لخريف وشتاء 2022، مجموعة مختارة من العلامات التجارية المتنوّعة التي تناسب كل طراز وكل شخصية.

فإذا كنت ترغبين بإستعراض بعض منحنياتك، إختاري إذًا تصاميم العلامات التجارية التي تساعدكِ بذلك، مثل Herve Leger و Versace Jeans Couture و Just Cavalli ، مع مجموعة فساتين “Body Con” المميّزة المصمّمة خصيصًا لنحت شكل الجسم الفريد من نوعه “لكلّ شخص”.

إذا كنت من المهتمّين بالموضة الداعمة للاستدامة البيئيّة، ستلفتكِ أحدث مجموعة من Alice & Olivia التي تعدّ من أهم علامات موضة تبنّت مفهوم الحفاظ على البيئة.

أمّا في حال كنت تميلين إلى الطبعات المزهّرة وأنماط السبعينيات والقطع المطرزّة والألوان ذات التدرّجات البنية، فتلفتكِ تصاميم Manoush و Erdem و Selmacilek المعاصرة التي تخلق انسجامًا مثاليًّا بين الألوان والحيوية والأناقة.

وإذا كنت ممّن يفضّلن الإطلالات الرياضيّة المريحة، ستجدين مجموعة كبيرة من الخيارات لدى Herve Leger Leisure، إضافةً إلى إصدار محدود من أحذية Nike وAir Jordan الرياضية.

حقائب تتمّم إطلالاتكِ

وبما أنّ الحقائب هي من أهمّ الأكسسوارات لإطلالة مثاليّة، لا بدّ أن تزوري القسم الذي يعرض تصاميم رائعة منها لمختلف العلامات، ومن بينها حقائب اليد العصرية من By Far و Coperni، وتلك المميّزة بتدرّجاتها المعدنية والنيونية والأشكال الفريدة من نوعها التي ستضف لمسة مرحة على مظهرك اليومي أو حتى الرسمي، إضافة إلى حقائب Lancel الصديقة للبيئة والمصنوعة من أجود أنواع الجلود وأنعمها.

ملابس داخليّة تجمّل منحنيات الجسم

ولتجمّلي منحنيات جسمكِ، لا بدّ أن تختاري مجموعة من الملابس الداخليّة التي تجمّل الإطلالات، والتي تقدّمها دور مختلفة بتصاميم متنوّعة تُشعركِ بالرضا الذاتيّ، مثل Simone Perele وChantelle وLise Charmel.

وقفة مميّزة للعناية بالبشرة

تمتّعي بالعلامات التجارية التي تقدّم منتجات للعناية بالجمال، من تلك المخصّصة للعناية بالبشرة والشعر واليدين إلى المكياج والعطور، تقدّمها أكثر من 140 علامة تجارية متخصّصة في عالم الجمال. وأخبار سارّة لأولئك الذين يدعمون مفهوم “الجمال النظيف والطبيعي” ، يمكن أيضًا التسوّق من جميع العلامات التجارية الصديقة للبيئة في #lab.

ولا بدّ من الغوص في عالم الديكور

بمجرد وصولك إلى الطابق الثاني من المتجر، ستنغمسين في مجموعة متنوّعة من الديكور والأثاث المنزلي، التي تقدّمها أسماء بارزة في مجال الديكور، مثل Versace Home وVilleroy & Boch وJonathan Adler وMood Store وCities وO ‘De Rose.

وبالحديث عن التصميم الداخليّ للمنزل، نشير إلى أنّ اختيار الأكسسوارات وقطع الأثاث المميّزةهي من الخطوات لتعزيز إيجابيّة الديكور وإبعاد الملل عنه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية