غوين ستيفاني

ولدت غوين رينيه ستيفاني في الثالث من أكتوبر 1969في ولاية كاليفورينا، ونشأت وسط عائلة مسيحيّة محافظة، والدها أميركي-إيطالي ووالدتها إيرلنديّة- اسكتلنديّة شجعاها على حب الموسيقى. غالبيّة النساء في عائلتها عملن في مجال الخياطة، فكانت ترتدي أجمل الملابس خلال تأديتها الأغاني على مسرح المدرسة.

ias

 

بدأت عملها الموسيقي في العام 1986 في فرق بين أعضاء عدة، وبعد عشر سنوات تقريباً حققت النجاح الذي تعبت لأجله، حيث لاقت معظم اغنياتها المنفردة الانتشار الجماهيري الهائل، وحققت ألبوماتها في بداية التسعينيّات أرقاماً عالية جداً في المبيع. وفي العام 2008 عادت غوين إلى فرقة  No Doubt وهي التي لها الفضل في بداياتها، فحققت معهم النجاح المتوقّع.

 

في العام 2004 أبدت غوين ستيفاني حماساً في الدخول إلى عالم التمثيل، وبدأت بإجراء التجارب في أفلام مهمّة على رأسها Mr &Mrs Smith ووضعت صوتها على عدد من الشخصيّات الكرتونيّة في الأفلام السينمائيّة، كما اختيرت لتمثّل حقبة معيّنة من حياة الراحلة مارلين مونرو. بعيداً عن الموسيقى والتمثيل، اقتحمت غوين ستيفاني أيضاً مجال العطور، وأصدرت عطرها الأول في العام 2007، والعطر الثاني في العام التالي، وفي 2011 اختيرت لتكون الوجه الإعلاني في لوريال باريس.

 

ومن العطور إلى الأزياء، وهي التي تملك هذا الشغف في الوراثة، فصممت غالبيّة أزيائها مع فرقة No Doubt، وفي 2004 أطلقت خطّها في الأزياء الذي حمل عنوان L.A.M.B، والذي استوحي من الأزياء اليابانيّة وملابس جامايكا وغيرها من البلدان، حاظياً بإعجاب النجمات، فاردته كل من تيري هاتشر، ونيكول كيدمان. ولم تكتفي بذلك، فأصدرت لعباً للأطفال.

 

تابعي كلّ جديد غوين ستيفاني على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية