غير العطر، مستحضرات تجعل رائحة جسمكِ أكثر جاذبيّة

نخبرك اليوم عن مستحضرات بديلة عن العطر تجعل رائحة جسمكِ أكثر جاذبية، ما يعني أنّها تشكّل بديلًا عن العطر في بعض الأوقات، خصوصًا إذا احتوت تركيبتها مكونات عربية موجودة في أهم العطور العالميّة.

ias

فهذه المستحضرات، تأتي غالبًا برائحة مشابهة للعطر الذي ترافقه، والتي يعدّ تطبيقها مع العطر من الحيل التي تثبّته لوقت أطول. كذلك، اختيارها بدلًا من العطر هي طريقة رائعة لتحافظي على رائحة جسمكِ الجمال طالما أنت متواجدة في المنزل أو في أي مكان آخر.

سائل الاستحمام

اختاري دومًا سائل استحمام بتركيبة تحوي مكوّنات مميّزة بروائحها الأنثويّة الجميلة، وستلاحظين أنّ رائحة جسمكِ جميلة لما لا يقلّ عن ساعتين بعد الاستحمام إذا كان المنتج الذي اخترته بنوعيّة جيّدة.

مستحضرات بديلة عن العطر للجسم
يمنح سائل الاستحمام جسمك رائحة عطرة

كريم الجسم المرطّب

هل تعلمين أنّ كريم الجسم المرطّب قد يغنيكِ عن العطر؟ ومن المفضّل تطبيقه بعد الاستحمام وتجفيف الجسم مباشرة، إذ تكون المسامات مفتوحة، ما يضمن ثبات رائحة الكريم لوقت أطول بعد امتصاص الجلد له.

مقشّر الجسم

معظم المستحضرات المقشّرة للجسم تحوي في تركيبتها زيوتًا عطريّة تضمن توفير النعومة للجسم وعدم جفافه بعد تقشيره، وكذلك تمنحه رائحة جميلة.

الزيت العطري

يمنحكِ الزيت العطريّ رائحة جميلة تدوم طوال اليوم، وإنّه يتوافر بتركيبات متنوّعة ليس من حيث الرائحة والمكوّنات فحسب، بل أيضًا من حيث طريقة التطبيق، إذ يمكن تدليك الجسم بأكمله به بعد الاستحمام، وبالتالي الاستفادة من الأمر لبعث الراحة والاسترخاء في الجسم، أو يمكن تطبيق بضع نقاط منه على أماكن في الجسم تجعل العطر يدوم طويلًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية